155:160

547 30 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 156

    قبل فجر اليوم الثاني ، أعد تشين نانشان وجبة الإفطار.

    بعد الإفطار ، أرسل الاثنان داباو إلى منزل لاو تشين ، وأخذوا الطعام معهم ، وذهبا إلى الجبل.

    على طول الطريق ، أمسك تشين نانشان Song Zhizhi بإحكام ، "دعنا نذهب إلى الوادي أولاً."

    كان Song Zhizhi في حيرة ، "هاه؟ الخشب أفضل هناك؟

    " ، ثم حفر بعض مساحة الشتلات

    . لا داعي للقلق بشأن نقل الشتلات ، فقط قم بتخزينها في الفضاء.

    خرج الاثنان مبكرًا ، وكانت الشمس قد أشرقت للتو في هذه اللحظة ، حتى يتمكنوا من حفر الكثير من الشتلات في الصباح ، وكان لا يزال هناك وقت لقطع الأشجار بعد الغداء.

    عندما وصلوا إلى الوادي ، أراد Song Zhizhi في الأصل المساعدة ، لكن Qin Nanshan لم يسمح لها بالقيام بذلك ، فهذه الأعمال الصعبة ليست مناسبة لزوجته.

    لكن خشي تشين نانشان من أن يشعر سونغ تشيجي بالملل ، ففكر لفترة من الوقت وقال: "اذهب لاختيار الخضروات البرية ، اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فأنا في الجوار." هناك جدول صغير في هذا الوادي ، وهناك

    الكثير الكرفس البري ينمو بجانب الجدول ، على أي حال ، هناك مساحة ، يمكنك استعادة ما تختاره ، وإذا لم تتمكن من الانتهاء منه ، يمكنك استخدامه لإطعام الدجاج والبط.

    يعد قطف الفواكه والخضروات البرية نشاطًا مفضلًا لـ Song Zhizhi ، لذلك أخذ سلة وذهب إلى الدفق.

    قد يكون المناخ والتربة في الوادي مناسبين لنمو الكرفس البري ، فالجدول مليء بالكرفس البري الخصب والعطاء بقدر ما تراه العين.

    الكثير من الكرفس سيصبح قديمًا بعد هذا الموسم. سيكون من المؤسف عدم قطف المزيد. من أجل تحسين كفاءة التقاط الكرفس ، ذهب Song Zhizhi مباشرة إلى المقص ، تلاشى الوقت ، وببطء ، أكوام من الكرفس تلة.

    تم الاحتفاظ ببعضهم في السلة ، وقام سونغ زيزهي بتقييد الآخرين ووضعهم في الفضاء.

    لقد حان الوقت تقريبًا ، لذا التقطت السلة وذهبت إلى تشين نانشان.

    على الرغم من وجود العديد من الشتلات في الوادي ، إلا أنه لا يمكن حفرها بشكل نظيف ، فقد اختار تشين نانشان شتلة على فترات وحفرها.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن