281:285

326 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 281 تخلص من الأكل صعب الإرضاء

    عند سماع سؤال Dabao ، تذكرت Song Zhizhi تجربة الذهاب إلى العاصمة في المرة السابقة ، فقالت: "لماذا لم تكن هناك؟ هل ما زلت تتذكر أن الأم أخبرتك بعدم التحدث إلى الغرباء؟" أومأ Dabao برأسه ، "تذكر

    " ، لا يمكنك التحدث إلى الغرباء ، ولا يمكنك تناول الطعام من الغرباء ، ولا يمكنك السماح للغرباء بالدخول إلى منزلك ... "

    وهو يدق أصابعه ، وبدأ داباو في عدّها واحدة تلو الأخرى.

    "فقط تذكر. عندما كنت صغيرًا ، تعرضت للسرقة من قبل شخص ما في العاصمة تقريبًا. هناك الكثير من المهربين بالبشر بالخارج ، لذلك أنا أحب طفلًا مثلك."

    ركض داباو للحصول على السيف الخشبي الصغير ، "أريد تدرب بجد. سيف ، لن يسرقني أحد في المستقبل ، ولا يزال بإمكاني حماية والدتي. "

    لم يستطع Song Zhizhi المساعدة في الضحك ،" حسنًا ، ثم تدرس بجد ، وستعتمد أمك عليك في المستقبل. "

    تشين اعتقد نانشان أن فكرة داباو كانت جيدة جدًا ، لذلك قال للتو ، "أبي سوف يعلمك الملاكمة العام المقبل."

    كان داباو نشيطًا ونشطًا منذ أن كان طفلاً ، لذلك كان سعيدًا بسماع ما قاله والده ، "سأفعل ذلك. تعلمها غدًا. "

    قرص سونغ زيجي ذراعيه وساقيه الصغيرتين ،" انتظر حتى تكبر لتتعلم ، الآن ينمي جسمك جيدًا ، وشحذ سكينك وتصبح حطابًا. ""

    أمي ، كيف يمكنني أن أنمو بسرعة؟ ""

    إذا تريد أن تنمو بسرعة ، عليك أن تذهب إلى الفراش مبكرًا وتستيقظ مبكرًا ، ولا تكن من الصعب إرضاء الأكل ، وتناول المزيد من الطعام. "تناول الخضار والفواكه ، وأصر على شرب الحليب كل يوم." مثل العديد من الأطفال ،

    داباو لا يحب أن يأكل الخضار الخضراء ، وإذا لم يأكله Song Zhizhi بشكل خاص ، فلن يأكل قضمة واحدة.

    "أمي ، أريد أن آكل الخضروات من الآن فصاعدًا."

    أريد أن أصبح طويل القامة وقويًا بسرعة ، حتى أتمكن من اللكم. أبي مهيب جدًا عندما يلكم ، وأريد أن أكون مثله.

    عندما رأى تشين نانشان أن زوجة ابنه حلت مشكلة داباو المتمثلة في عدم إعجابه بالخضروات ببضع كلمات ، شعر بالإعجاب. اطلب منه أن يقول إن داباو يحب أن يأكل أم لا ، وأن يجوعه عدة مرات ، فمن الطبيعي أنه لن يجرؤ على إرضاء الأكل.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن