166:170

463 33 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 166 يقرر دخول بكين

    "ومع ذلك ، فهو رجل كبير ، وليس دقيقًا ومدروسًا مثل الفتاة."

    عند الحديث عن هذا ، تنهدت والدة تشين مرة أخرى ، "يونلي ليس شابًا ، لقد حان وقت الزواج ، وأود أن أفكر حول هذا الموضوع أولاً. "ابحث عن واحدة له ، وأخشى أنه لن يعجبه ، وسيصبح زوجًا مستاءًا في المستقبل ، بعد كل شيء ، إنها وظيفة الزوجين الشابين للعيش." على الرغم من أهمية

    الزواج الأمر مهم ، فالجميع يهتم بكلمات الآباء ووسطاء الزواج. لكن والدة تشين شعرت أنه يتعين على الاثنين رؤية بعضهما البعض ، وإلا فلن تكون الحياة سعيدة في المستقبل ، وستشعر الأم بالحزن.

    ومع ذلك ، كانت قلقة أيضًا من أن ابنها الأصغر سيقع في حب شخص مثل باي سيران مرة أخرى ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن الأسرة ستكون مضطربة.

    الآباء الفقراء حقا.

    فكر الأب تشين لبعض الوقت ، "لماذا لا تذهب إلى العاصمة وتزور ابنك وتساعده في إدارة المنازل المحيطة. بعد كل شيء ، الأقارب البعيدين ليسوا بجودة الجيران المقربين. إذا حدث أي شيء ، فنحن في قرية تشين. يحتاج الجيران إلى مساعدة بعضهم البعض. "

    إذا انسجم الجيران بشكل جيد ، يمكن للجميع العيش بشكل مريح. على العكس من ذلك ، ستكون هناك احتكاكات صغيرة مستمرة ، مما يجعل الناس مستائين للغاية.

    لا يزال الناس لا يستطيعون أن يكونوا غير مبالين ، ويجب أن يتمتعوا بالتطور.

    قالت والدة تشين بنبرة قلقة ، "كيف يمكنني الذهاب إلى العاصمة بنفسي؟"

    شعرت والدة تشين أنها ليست قادرة بما يكفي ، ولم تكن لديها الشجاعة للذهاب بعيدًا بمفردها ، فقد كانت ممرضة بالفعل. حتى الآن ، فإن أبعد مكان زرته هو مدينة تشينغخه.

    أعطى والد تشين والدة تشين نظرة متستر ، "من قال لك أن تذهب بمفردك ، دع رئيسك وزوجته الكبرى يأخذانك." إذا رحلت والدة تشين بمفردها ، فلن يكون والد تشين مرتاحًا.

    هذه طريقة جيدة ، لكن والدة تشين ما زالت متشابكة قليلاً ، "لكن داباو لا يزال صغيرًا ، والرحلة إلى العاصمة بعيدة جدًا ، والرحلة متعبة. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني تحملها . بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يتم تأقلم الطريق ، فما الذي سيحدث؟ ماذا يمكنني أن أفعل حيال المشكلة؟ "

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن