126:130

698 38 2
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 126

    توقفت العربة وذهبت طوال الطريق ، ولم تعد إلى قرية تشين حتى اليوم الثالث.

    رأت تشين تشينغمو عربة بعيدًا عن باب منزلها ، وبعد نظرة فاحصة ، كان شقيقها الأكبر هو الذي يقود العربة. قفزت على الفور بسعادة ، افتقدت أخت زوجها كثيرًا ، وعادوا أخيرًا.

    "الأم! الأم! تعال ، أخي الأكبر وعاد أخي الأكبر".

    كانت والدة تشين تنظف الفناء الخلفي. سمعت صراخ تشين تشينغمو ، على الفور أسقطت المكنسة في يدها ، وبينما كانت تربت الرماد على جسدها ، سارت بسرعة نحو باب الذهاب.

    "هل عدت حقًا؟"

    "لقد عدت ، رأيت عربة الأخ الأكبر!"

    وقفت والدة تشين أيضًا عند الباب للنظر ، ومن المؤكد أن الشخص الذي يقود العربة لم يكن ابنها الأكبر.

    لم أرها منذ عام تقريبًا ، وتفكر والدة تشين كثيرًا.     قالت الأم تشين:

    "كان يجب أن تنجب أخت زوجك أيضًا. لا أعرف ما إذا كان ولدًا أم فتاة." "سأكتشف

    قريبًا ، يا أمي ، لا يمكنك تفضيل الأولاد على الفتيات."

غاضبًا: "أنت أيضًا فتاة ، هل عاملتك والدتك معاملة سيئة من قبل؟"

    ضحك تشين تشينغمو: "هذا ليس صحيحًا."

    كانت والدتها جيدة معها حقًا ، ولم يتم معاملتها بشكل مختلف عن أخيها الأكبر وشقيقها الثاني. ، لكن الأسرة كانت فقيرة جدًا من قبل لتدللها.

    "إذن كيف يمكنني أن أعامل حفيدي الطيب بشكل سيئ؟"

    أمسك تشين تشينغمو بيد الأم تشين بغربة: "أمي ، كنت مخطئًا ، أنتم الكبار لا تحسبون أخطاء الأشرار."

    ألقتها الأم تشين نظرة.

    توقفت العربة أخيرًا عند باب منزل أولد تشين ، وقفز تشين نانشان من العربة ، "أمي!" "

    عد للتو! عد للتو! ساعد زوجتك على النزول بسرعة".

    ذهب تشين نانشان لمساعدة ابنته في -لاو دون أن تقول والدة تشين أي شيء.

    "الأم!" رأى Song Zhizhi على الفور الأم تشين و تشين تشينغمو.

    "Zhizhi ، لقد عانيت." من أجل بخور عائلة تشين القديمة ، كانوا يتجولون في الخارج لفترة طويلة.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن