256

360 21 1
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 256 شراء حارس

    بعد عشرة أيام ، تلقت عائلة تشين القديمة رسالة من تشين يونلي.

    سلمت والدة تشين الرسالة إلى Song Zhizhi ، "Zhizhi ، هل ترى ما هو مكتوب في هذه الرسالة؟" "

    هل هذا من العاصمة؟"

    أومأت أم تشين ، "يجب أن تكون رسالة من ابني الثاني."

    فتح Song Zhizhi الظرف ، عشرة أسطر في لمحة ، بعد قراءة محتويات الرسالة ، أصيب الشخص بأكمله بالصدمة.

    تشين يونلي يريد الزواج من جيانغ تشاو!

    حبكة الكتاب الأصلي معوجة حقًا ولا يمكن التعرف عليها.

    أعادت سونغ زيجي الرسالة إلى الظرف ، "أمي ، عمي سيتزوج."

    رفعت والدة تشين صوتها فجأة عندما سمعت هذا ، "ماذا ، سيتزوج الطفل الثاني؟

    " الطفل لم يذكر هذا ، ولم يكن لديه حتى امرأة معجب بها ، فلماذا أراد الزواج فجأة؟

    أومأت سونغ زيزهي برأسها ، وقد صُدمت تمامًا ، "نعم ، الشخص الذي يتقدم للزواج هو الآنسة جيانغ من قصر الجنرال في زنبي ، أنت تعرفها أيضًا." فكرت الأم تشين في الأمر ، وقالت بشكل غير مؤكد: "نعم الآنسة

    جيانغ من أنقذ داباو؟ لكن أليست متزوجة بالفعل؟ "

    كان لدى Song Zhizhi انطباع جيد عن Jiang Zhao ، لكنها لم تكن تعرف موقف والدة Qin ، لذلك سألت:" إذا كنت متزوجة ، هل يمكنك الطلاق؟ ما رأيك في هذا الزواج؟ "

    ترددت والدة تشين للحظة ، وطلبت منها أن تقول إنه من الأفضل الزواج من فتاة بريئة. لكن ، بالتفكير في باي سيران السابق ، فكر في الأمر أو انسَه.

    تنهد ، "الآنسة جيانغ لم تعرفنا من قبل ، ويمكنها أخذ زمام المبادرة لمساعدتنا عندما ترانا في ورطة. لا بد أنها شخص صالح ، وشخصية هذا النوع من الأشخاص ليست سيئة. بما أن يونلي نفسها تحبها ،

    إذن لا يمكننا إلا أن نتفق على أن الزوجين هما من يعيش حياة Zuo Zuo ، طالما أنهما يستطيعان العيش في وئام وجمال ، لا يهم ما إذا كانا في وئام أم لا. "بعض النساء الأبرياء ما زلن مثيري

    الشغب عندما يتزوجان مرة أخرى ، لا يزال اختيار زوجة الابن يعتمد على الشخصية.

    ابتسمت Song Zhizhi ، "هذا صحيح ، وليس بسبب الآنسة جيانغ ولي ، لأن الزوج الذي أمامها سخيف حقًا ، ولا يزال ضعيفًا. عندما يجب أن نكون قساة ، علينا أن نكون قاسيين. إذا تزوجنا أيها الشخص الخطأ ، سنكون قاسيين. "لقد حان الوقت لوقف الخسارة في الوقت المناسب ، ولا يخجل من التصالح".

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن