271:275

328 19 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 271

    جلست Song Zhizhi لفترة من الوقت ، لكنها لم تر أي شخص آخر في عائلة Ji ، لذلك سألت Qin Qingmu ، "أليس والدا زوجك في المنزل؟" أومأ تشين تشينغمو برأسه ، "عادوا إلى مسقط رأسهم

    . "

    ذهبت جي تشين إلى الأكاديمية للتدريس ، وعندما عاد أهل الزوج إلى الريف ، كانت هي الوحيدة في المنزل. لحسن الحظ ، لم يكن هناك شيء تفعله. كانت بحاجة فقط للطهي لنفسها والاعتناء بها طفل.

    فقط جي تشين كانت تعيش في البلدة في عائلة جي ، ومن الطبيعي أن يعود كبار السن إلى الريف من حين لآخر. عند سماع ما قاله تشين تشينغمو ، لم يطرح سونغ زيزي أي أسئلة أخرى.

    بعد الجلوس لمدة نصف ساعة ، عاد تشين نانشان لاصطحاب سونغ تشيتشي وداباو.

    وقف Song Zhizhi وأشار إلى سلة البيض ، "كل هذا البيض وهو طازج. سنعود على الفور. إذا كان هناك أي شيء تحتاجه ، فقط اطلب من أحدهم تسليم رسالة إلينا في قرية Qinjia." تشين ما زالت تشينغمو ترغب في الاحتفاظ

    بهم بعد العشاء ، لوح سونغ تشيزي بيدها ، "لا يزال هناك عمل في المنزل ، يمكنك العودة إلى المنزل والراحة."

    ولوح داباو أيضًا بيده ، "عمة ، وداعًا"

    . حفنة من الحلوى ، "داباو ، تعال إلى منزل خالتي في المرة القادمة."

    أومأ داباو بابتسامة ، "حسنًا."

    قادت الأسرة عربة الثور إلى قرية تشين.

    عندما عادوا إلى المنزل ، كان تشين نانشان مشغولاً بالعمل ، وذهب سونغ جيزي إلى المطبخ لإعداد العشاء ، وخلال النهار ، شوى دجاجة ، بالإضافة إلى الزلابية ، وهو ما كان كافياً للعائلة المكونة من ثلاثة أفراد.

    كانوا يأكلون الزلابية في أيام الأسبوع ، لكن سونغ زيزهي خطط اليوم لصنع زلابية على البخار وزلابية مقلية.

    يحب داباو الزلابية أكثر من غيره ، ويسعده جدًا أن يرى أن هناك طريقتان لتناول الزلابية.

    "أمي ، لماذا لم تصنعي أنواعًا كثيرة من الزلابية من قبل؟"

    لم تستطع سونغ زيجي أن تقول إنها كسولة ، فقالت ، "لأنك كنت لا تزال صغيرة ، كان على والدتك أن تراقبك أثناء الطهي ، فكيف يمكن هل لديك الوقت للقيام بحيل أخرى؟ "

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن