311:315

275 25 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 311 العودة إلى عائلة سونغ 1

    في اليوم الثاني ، أيقظ تشين نانشان Song Zhizhi. وربت على يد تشين نانشان ، "ماذا تفعل؟" قال تشين نانشان بوجه

    جاد ، "زوجة ابني ، يبدو أننا عدنا إلى والدي -ن-في القانون مرة أخرى. "

    " نعم. "؟"

    جلست سونغ زيزي فجأة ، ونظرت حولها ، كانت غرفتها السابقة ، نعم ، إنها حقًا عائلة سونغ الحديثة!

    لكن لماذا لم يذكرها النظام هذه المرة؟

    "لقد عادت حقًا."

    "أين داباو؟"

    أشار تشين نانشان إلى الوضع بجانبها ، أدار سونغ زيجي رأسه لينظر ، كان داباو مستلقيًا على سيمونز نائمًا بهدوء ، وعبوسًا ، لطيفًا جدًا.

    لم تستطع إلا أن قبلته على وجهه.

    قام تشين نانشان على الفور بسحب Song Zhizhi بين ذراعيه ، "إنه كبير في السن ، لا يُسمح لك بتقبيله مرة أخرى."

    Song Zhizhi: "..."

    هذا الشخص لا يزال طفوليًا كما كان دائمًا.

    نظرت إلى الوقت ، كانت الساعة السادسة صباحًا ، وحان وقت استيقاظ أمي وأبي بعد فترة.

    لقد فات الأوان الآن ، استيقظ تشين نانشان أولاً ، وفتح باب المرحاض. في المرة الأخيرة التي عادوا فيها ، أعد والد زوجته وحماته الكثير من الملابس ليغتسلوها ، و الآن هذه الملابس لا تزال موجودة ، وهناك مجموعات جديدة قليلة.

    شعر تشين نانشان بنواياهم ، وشعر قلبه بالدفء على الفور.

    بعد تغيير ملابسه ، قبل تشين نانشان Song Zhizhi ، "سيكون الفجر بعد فترة ، يمكنك النوم مع Dabao لفترة من الوقت ، وسأذهب إلى الطابق السفلي لانتظار والد زوجتي وحماتي. "داباو لا يزال مستيقظًا ، يحتاج شخص ما لمشاهدته ، وإلا فسوف يستيقظ

    قريبًا ، ووجدت نفسي وحدي في مكان غريب ، ربما سأبكي من الخوف.

    "حسنًا ، ثم انزل."

    أغلق تشين نانشان الباب ونزل إلى الطابق السفلي.

    سمعت العمة صوت نزول الدرج وخرجت من المطبخ ، وتفاجأت قليلاً عندما رأت تشين نانشان ، ألم تكن الآنسة وعمها في الخارج طوال الوقت؟ لماذا عادوا فجأة؟

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن