81:85

806 49 5
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 81

    بمجرد أن سمعوا أنه كان لصًا ، ذهب الحراس لإبلاغ Shangfeng ، وجاء أحدهم وأخذ عائلة تشين إلى الحكومة.

    "يبدو أن هؤلاء الأشخاص هم قطاع طرق مطلوبين من قبل!" نظر السيد إلى الرجال الخمسة الكبار ، وفجأة تذكر أمر الاعتقال الذي صدر قبل عام.

    القاضي: "اذهب وتحقق!"

    بعد استجواب تشين نانشان والآخرين مرة أخرى ، بعد التحقق من هوياتهم ، علموا أنهم كانوا يرافقون إخوانهم للاندفاع للامتحان ، لذا سمحوا لهم بالمغادرة أولاً.

    "نانشان ، بعد أن أنهى يونلي الامتحان ، لا يزال يتعين علينا انتظار النتائج. سيستغرق الأمر شهرًا. لماذا لا نستأجر ساحة فقط؟"

    اعتبر سونغ زيجي أن النزل كان ممزوجًا بحوريات البحر ، لذلك سيكون سيئًا إذا حدث شيء ما في هذا المنعطف.

    ما اعتقده تشين نانشان هو أنه بهذه الطريقة ، لن يضطر إلى مشاركة السرير مع زوجته. إذا بقي في فندق ، فستكون زوجته بالتأكيد قلقة بشأن السماح لـ Qingmu بالعيش في غرفة بمفردها.

    وافقت على عجل.

    فكر تشين يونلي في الأمر واعتقد أنه سيكون من الأفضل الاستماع إلى أخيه الأكبر وزوجة أخته. لذلك دعا جي تشين للعيش معًا ، على أي حال ، يمكن أن يعيش الاثنان في غرفة واحدة ، ويرسل بوذا إلى الغرب.

    خطط جي تشين في الأصل للبقاء في أرخص نزل ، ولكن كان من الصعب تحمل اللطف ، وكان محرجًا حقًا ، لذلك وافق.

    "اسأل شخصًا ما بشكل مباشر." سيكون مضيعة للوقت أن تجد شخصًا ما بمفردك.

    "نعم." لذلك ذهبت إلى طبيب الأسنان.

    "مولاي ، سيدتي ، ماذا أفعل من أجلك؟"

    رأى رين يازي عملاً قادمًا إلى باب منزله ، فأسرع للخارج لاستقباله.

    "نريد استئجار ساحة".

    لم يفكر Song Zhizhi في شراء ساحة مباشرة ، لكن تشين نانشان قال إنه إذا فاز تشين يونلي في الانتخابات هذه المرة ، فسوف يذهب إلى بكين للمشاركة في Chunwei في فبراير المقبل ، لذلك هناك لا حاجة لشراء هذا المنزل.

    "لدي الكثير من الساحات هنا ، لا أعرف حجم ما تخطط لاستئجاره."

    "هناك ثلاث غرف نوم على الأقل ، ومطبخ."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن