171:175

482 24 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 171 تسوية

    حالما دخلوا الباب ، رأوا فناءً صغيراً ، كانت البوابة تواجه الجدار الحاجز ، عليها صور المناظر الطبيعية ، على خلفية النباتات الخضراء المورقة في الفناء ، بدت فنية للغاية.

    توجد غرفة دراسة في الفناء الأمامي ، حيث يعمل ويسكن تشين يونلي ، وهي هادئة وأنيقة.

    قم بالمرور عبر بوابة الزهرة الرأسية وادخل إلى الفناء الرئيسي ، كما توجد نباتات وأزهار خضراء مزروعة في الفناء وتتم صيانتها جيدًا وتعطي إحساسًا بالحيوية.

    بوابة الزهور المعلقة مواجهة للغرفة الرئيسية ، توجد غرف أذن على جانبي الغرفة الرئيسية ، والجناح الغربي على اليسار والجناح الشرقي على اليمين ، وهناك غرفة خلفية في الفناء الخلفي. محجوزة لأفراد الأسرة والنساء غير المتزوجات ، وهي الآن عاطلة مؤقتًا ، ويعيش خدم الأسرة في الغرفة المجاورة.

    استقبل تشين يونلي عددًا قليلاً من الأشخاص لزيارة المنزل ، وكان سونغ زيزهي وآخرون راضين جدًا.

    بعد الزيارة ، لم يتم تسوية الأمتعة بعد.

    "أمي ، يجب أن تعيش في المنزل الرئيسي."

    لوحت الأم تشين بيديها مرارًا وتكرارًا ، "كيف يمكن القيام بذلك ، هذا من أجل زوجة ابنك".

    لم يكن لدى تشين يونلي خيار سوى أن تقول ، "أنا لا تعرف مكان زوجة الابن هذه ، وإلى جانب ذلك ، فأنت كبير في السن. سيدة عجوز من عائلة تشين ، يجب أن تعيش في الغرفة الرئيسية. "

    ما زالت والدة تشين ترفض.

    في النهاية ، عاشت الأم تشين في الجناح الشرقي ، بينما أخذ سونغ تشيتشي وكين نانشان داباو للعيش في الجناح الغربي.

    بعد الاستقرار ، ذهب تشين يونلي ليأمر الطباخ بالطهي.

    كان لدى عائلة Song Zhizhi المكونة من ثلاثة أفراد ، تشين نانشان حزم الأمتعة ، ولم تكن بحاجة للقلق بشأن ذلك ، لذلك خططت للذهاب إلى الجناح الشرقي لمساعدة والدة تشين في حزم الأشياء.

    الجدة لي هي خادمة اشتراها تشين يونلي من قبل ، وهي تساعد والدة تشين في حزم أمتعتها في الوقت الحالي.

    ابتسمت وقالت للأم تشين: "سيدتي ، ليس عليك أن تفعل ذلك بنفسك ، سأقوم بتنظيفه." "

    ثم سأزعجك." هزت

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن