191:195

429 27 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 191

    كان جيانغ تشاو جالسًا بجوار النافذة متأملاً بالمناظر الخارجية عندما طرق الباب.

    "تعال."

    "الآنسة ، السيدة العجوز أرسلت شخصًا ليخبرك بالعودة إلى المنزل."

    وجه جيانغ تشاو مظلل ، ما الذي يحدث بحق الجحيم في هذه العائلة؟

    قصر هو هذا أصبح خانقًا أكثر فأكثر.

    عندما رأى فو رونغ أن جيانغ تشاو كان غير سعيد بشكل واضح ، قال بسرعة ، "سأرسله بعيدًا."

    رفع جيانغ تشاو يده ، "انس الأمر ، دعنا نعود ونلقي نظرة ، لئلا يقول الآخرون أن الناس في منطقتنا قصر الجنرال متعجرف. غير محترم. "

    ...

    جريس هول.

    في الغرفة الجانبية.

    "ابن العم ..."

    "اخرج!" كان تشاو لي حارًا جدًا لدرجة أنه دعم الطاولة بضعف.

    يون رو عض شفتها ، "ابن عمي ، أعلم أنك تعاني ، لذا دعني أخدمك."

    صر تشاو لي على أسنانه ، "هل أنت بخير جدًا؟ هل أنت قليل جدًا من الرجال؟"

    أم اليوم أرسلت شخصًا إلى الأمام ساحة لتطلب تعال إلى Grace Hall لتناول العشاء بنفسك. بسبب You Yunruo ، لم يرغب في القدوم في الأصل ، لكن Jiang Zhao لم يرغب في منع مسألة أخذ محظيات له.بعد الكثير من المداولات ، قرر المجيء والتحدث مع والدته شخصيًا.

    بشكل غير متوقع ، انتهز Yun Ruo الفرصة لتخدير نفسه.

    "ابن عمي ، لقد وعدتني خالتي لك. سأكون لك عاجلاً أم آجلاً." لم ترغب في استخدام هذه الطريقة ، ولكن لم يكن هناك طريقة. الشخص الذي لا يمكنه لمس نفسها ، وتلك العاهرة Fei Cui ، يجب أن أترك ابن عمي يريدني قبلها.

    دون مزيد من التردد ، قامت بفك أزرار ملابسها وخطت خطوة للأمام لعناق تشاو لي دون تغطية جسدها.

    كان جسد Zhao Li ساخنًا ، لكن قلبه كان باردًا لفترة من الوقت ، وقد انضمت والدته إلى قوى خارجية للتآمر ضده.

    علقها Yun Ruo ، حاول Zhao Li جاهدًا دفعها بعيدًا.

    عرف يون رو أنه لم يكن لديه سوى فرصة واحدة ، إذا فشل ، فلن يتمكن من الاقتراب من ابن عمه مرة أخرى.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن