106:110

658 46 2
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 106

    في الكتاب الأصلي ، فعل تشين يونلي الكثير من الأشياء الرائعة لباي سيران. بسبب خلاف تشين تشينغمو مع باي سيران ، تم إرسال تشين تشينغمو إلى Zhuangzi ليدافع عن نفسه.في النهاية ، لم يحصل Qin Qingmu على نهاية جيدة.

    الآن تغيرت جميع المسارات بهدوء ، تغيرت الحبكة الأصلية إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، ربما هذا هو تأثير الفراشة ، لم يغير Song Zhizhi مصير تشين نانشان فحسب ، بل غيّر أيضًا مصير الأشخاص من حوله.

    في السنوات القليلة الماضية ، اتبعت Qin Qingmu Song Zhizhi ، واكتسبت الكثير من المعرفة ، ووسعت آفاقها ، ونضجت عقلها كثيرًا.إذا خانتها Ji Chen في المستقبل ، فلن تدع نفسها تعاني.

    تأكد Qin Yunli من شخصية Ji Chen ، وإلا فلن يكون صديقًا له ، وعادة ما يعتني به جيدًا.

    كما أنه شعر بالارتياح للزواج من أخته الصغرى لجي تشين.

    في منزل لاو تشين ، لا توجد قاعدة لعدم الأكل والنوم والحديث والتحدث أثناء الأكل: "سأغادر إلى العاصمة صباح الغد. بعد عيد الربيع ، إذا تمكنت من الحصول على منصب رسمي في بكين ، سأرسل شخصًا لالتقاط والدي ووالدي. "أنت تذهب إلى بكين."

    السبب وراء عمل تشين يونلي بجد للحصول على الشهرة ليس فقط لتحقيق مُثله العليا ، ولكن أيضًا من أجل عائلة تشين القديمة. يمكن للمسؤول أن يجلب المجد والكرامة للأسرة.

    بالطبع ، في الماضي ، كان ذلك بسبب باي سيران لأنها لم تكن تريدها أن تعيش حياة صعبة ، وأرادتها أن تكون زوجة رسمية محترمة ، لذلك من الجدير عدم ذكر ذلك الآن.

    لا يريد تشين نانشان وسونغ جيجي سوى زراعة وتربية صغارهم ، وعلى الرغم من ازدهار العاصمة ، إلا أنها مليئة بالمؤامرات ، وهم ليسوا مرتاحين كما هم الآن.

    لذلك ، قال سونغ جيزي: "عندما يحين الوقت ، يمكنك اصطحاب والديك. سيكون هناك دائمًا شخص ما في المنزل لمساعدتك في إدارة المنزل. علاوة على ذلك ، عمل والداك بجد طوال معظم حياتهما ، لذلك حان الوقت لقد عرف سونغ زيزهي أنه بعد تشين يونلي تشونوي

    ، حتى لو لم يكن يعرف الحبكة الأصلية ، مع موهبة تشين يونلي ، لا يزال سونغ زيزهي يؤمن به.

    لم يتوقع تشين يونلي أن يسمح له أخوه الأكبر وزوجة أخته فقط بأخذ والديه هناك ، لذلك سأل ، "ألا تريد الذهاب إلى العاصمة؟" هزت سونغ زيزي رأسها بصدق ،

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن