يعود
الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 76 يوما عاديا
عاد تشين نانشان في الليلة الرابعة.
كانت Song Zhizhi قد نمت بالفعل ، ونهضت مرة أخرى عندما سمعت الحركة. عندما رأت أن تشين نانشان قد عادت ، كانت سعيدة للغاية. عانقته وقبلته مرارًا وتكرارًا. كان تشين نانشان مفيدًا جدًا أيضًا ، لكنه استعجل الجميع الطريق ، مليئة بالغبار ويحتاج إلى غسل.
"سيدة طيبة ، سأقدم لك ما يكفي من القبلات لاحقًا."
ذهبت إلى المطبخ لغلي الماء الساخن وذهبت لأستحم.
اعتقادًا منه أن تشين نانشان لم يأكل جيدًا على الطريق ، أمر سونغ جيجي بوعاء من الطماطم ونودلز البيض ، وشرائح لحم الفلفل الأخضر المقلية مع ذلك ، ويمكن أن يأكلها بعد أن أخذ تشين نانشان حمامًا.
بعد الأكل ، عاد الاثنان إلى الغرفة.
لم نر بعضنا منذ أيام قليلة ، لذلك من الطبيعي أن نحظى بحب جيد.
من المؤكد أن حفل زفاف Xiao Biesheng كان حقيقياً ، واستيقظ Song Zhizhi مرة أخرى في وقت متأخر في اليوم التالي.
بفتح عينيه ، كان المكان المجاور له فارغًا ، وكان هناك درج على الوسادة المجاورة له ، وكان سونغ زيزي يلعب بها بيده ، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون هذا الرجل الصادق الصادق رومانسيًا.
كانت ترتدي ملابسها وتلبسها عن عمد ، وكان بو ياو على شعرها هو بالضبط ما أعطاها إياها تشين نانشان.
"إنه جميل." أراد تشين نانشان تقبيل Song Zhizhi ، لكنه كان خائفًا من إفساد مكياجها ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى تقبيل يدها في النهاية.
عندما يتم وضع الزريعة على الأرض ، يمكنها أخيرًا أن تأخذ أنفاسها.
"لنبدأ في جمع البيض غدًا. يمكنك بيع البيض المحفوظ خلال هذا الوقت."
تجمع القرية البيض مقابل فلس واحد تقريبًا ، وتقوم كل أسرة تقريبًا بتربية الدجاج. وبإضافة تلك التي حصل عليها والد تشين من القرى المجاورة ، يبلغ إجمالي المجموعة أكثر من ألف .
عملت الأسرة بأكملها معًا لتتبيل البيض المحفوظ.
مر نصف شهر في ومضة ، وتم نقع البيض المحفوظ.
"سنأخذ أنا و Nanshan مائتي قطعة إلى المدينة لمحاولة بيعها أولاً."
نظرًا لأن البيض المحفوظ له نكهة فريدة ويسهل تخزينه ونقله ، فقد تم قبوله من قبل صاحب المتجر في متجر البضائع الجافة. بيضة محفوظة تكلف ثلاثة يوانات ، وتم تقريب بيض الأسرة.
أنت تقرأ
الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن
Romanceمكتملة 397 فصل عند الإستيقاظ من سبات عميق إكتشفت سونغ زيزهى أنها إنتقلت إلى كتاب نظر لها البطل الذكر الذى إستقبلها بتعبير غير مبالى قائلا: لا تفكرى فى تقديم نفسك لى " أجاب سونغ زيزهى، " إن الرصاص الذكر ينتمى إلى البطلة وداعا" ثم إستدارت و تزوجت من...