211:215

445 27 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 211 رأس السنة الجديدة

    رأس السنة الجديدة هنا.

    هذا هو العام الأخير لـ Qin Qingmu في منزل Qin القديم ، وسوف تتزوج بعد العام الجديد.

    في العام المقبل ، بصفتها امرأة متزوجة ، لن تتمكن من العودة إلى منزلها بعد الولادة فقط لتهنئة بالعام الجديد في اليوم الأول من العام الجديد.

    عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، بالطبع ، يجب أن نأكل معًا.

    أعد Song Zhizhi اثني عشر طبقًا كانت غنية جدًا.

    "Daddy——"

    "Eat Chi——"

    كان بإمكان Dabao بالفعل نطق بضع كلمات الآن ، ولكن كل ما قاله هو تكرار الكلمات.

    بالنظر إلى الأطباق على الطاولة ، كان داباو جائعًا جدًا لدرجة أنه كان يتلوى بين ذراعي تشين نانشان.

    مدت يدها الصغيرة ، وأشارت إلى الدجاجة في المنتصف ، "كل ، كل ،"

    أحضر سونغ زيزهي وعاء من الكاسترد ، وأخذ ملعقة ، وكان على وشك إطعام داباو.

    "سأفعل ذلك."

    أخذها تشين نانشان بشكل طبيعي وأخذ ملعقة صغيرة.

    "Ahhh—"

    عض داباو الملعقة.

    بعد أن أخذ قضمة من الكاسترد ، بدأ داباو في الإشارة إلى الدجاج مرة أخرى ، وسحب يد تشين نانشان ، "كل ، كل ،" "     لا يمكنك العض

    ."     ظلت سونغ زيزهي غير متأثرة ، "مرحبًا ، استمع إلى والدك."     داباو: "..."     أدار رأسه ، وبدأ يتصرف بغرور تجاه والد تشين ووالدة تشين ، ومد يديه للسماح لوالدة تشين عناق ، "الجدة -"     والدة تشين كان قلبها رقيقًا لدرجة أنها أخذت داباو وهزته ، "داباو ولد جيد ، عليه أن يستمع إلى والديه." "     كل ، كل ،"     "حسنًا ، لنأكل".     ثم تم إحضار ملعقة من الكاسترد إلى فمه.















    لن يترك داباو الطعام الذي يحضره إلى فمه.

    "Ahhh -"

    ابتلعها في جرعة واحدة.

    ثم قضمة تلو الأخرى ، أما الدجاج فقد نسيها بالفعل.

    بعد إطعام وعاء من كاسترد البيض ، كان داباو ممتلئًا أيضًا ، وتوقف عن الجدل حول تناول الدجاج.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن