336:340

275 23 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 336

    في النهاية ، كان Song Zhizhi هو الذي ساعد.

    "زوجة الأب ، ابصق هنا" ،

    "اسكب لي كوبًا من الماء". "

    حسنًا."

    ارمِ بالمنديل في الحوض ، واخرج فورًا من السرير لصب الماء.

    بعد شطف أفواههما ، استلقى الزوج والزوجة على السرير وهما يعانقان بعضهما البعض.

    سألها تشين نانشان ، "ابنة زوجك ، هل حلقك بخير؟"

    "لا بأس." كان ضمن النطاق المقبول.

    تجنب بطنها البارز واحتضانها بين ذراعيه ، كان قلب تشين نانشان حارًا جدًا لدرجة أن زوجة ابنه يجب أن تحبه كثيرًا.

    وإلا فلماذا تريد أن تفعل شيئًا كهذا؟

    كان لا يزال مشتتًا ، كان Song Zhizhi قد نام بالفعل بين ذراعيه.

    نظر تشين نانشان إلى الرجل بعناية ، وشعر أنه نادر جدًا لدرجة أنه لم يستطع إلا التقبيل مرارًا وتكرارًا.

    في النهاية ، قلقًا بشأن إيقاظ زوجة ابنه ، استقر وذهب للنوم بطاعة.

    في اليوم التالي ، عاد Ji Chen بالفعل مع Qin Qingmu ووالدتهما وابنه.

    "عمتي ، عمي ، لماذا عدت؟"

    نظر داباو إلى الطفل الصغير بين ذراعي تشين تشينغمو ، "إنه سمين حقًا ، إنه ممتلئ قليلاً." قال

    سونغ زيجي بلا رحمة: "لم يكن باستطاعة الكبار الضحك أو البكاء.

    كان داباو سمينًا عندما كنت صغيرًا.

    "Xiu Mu اليوم ، سأعيد Qingmu لإلقاء نظرة." كان Qin Qingmu يتحدث عن ذلك لفترة طويلة منذ أن علم أن أخت زوجته كانت حاملاً ، وأخيراً حصل Ji Chen على وقت فراغ ، لذلك أعاده.

    ضع الهدايا التي أحضرتها في الغرفة الرئيسية ، بما في ذلك الحلويات والوجبات الخفيفة ، وساق لحم الخنزير.

    تزوج تشين تشينغمو من عائلة جي ، وكان سونغ زيزهي والآخرون يرسلون الأشياء من وقت لآخر ، لذا فإن هدية الإرجاع هذه ليست في الواقع شيئًا.

    مع العلم أن عمتهم وأخت أختهم لديهم ما تقوله ، حمل جي تشين الطفل لتوجيه داباو في واجباته المدرسية.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن