16:20

1.2K 64 4
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل السادس عشر

    ذهب الإخوة والأخوات الثلاثة لغسل أيديهم ووجوههم قبل دخول المطبخ.

    "أمي ، من أين أتى هذا اللحم؟" نظر تشين تشينغمو إلى الأم تشين بريبة.

    "من أين أتت أيضًا؟ أرسلتها Zhizhi للتو." قالت الأم تشين بينما كانت تغسل العصيدة لهم.

    يقال إنها عصيدة ، ولكن في الواقع يوجد أرز أقل ومزيد من الحساء ، ويتم خلط الكثير من البطاطا الحلوة ، والتي بالكاد يمكن أن تلف المعدة.

    جُرِف الأخوة والأخوات الثلاثة خصيصًا من قبل والدة تشين ، ولم تكن هناك بطاطا حلوة ، وبدوا أكثر سمكًا. بعد يوم عمل ، يستهلكون الكثير من الطاقة ويحتاجون إلى تناول المزيد.

    لقد قمت بطهي عصيدة الأرز لوالد تشين وحده ، بينما كانت والدة تشين تصنع أساسًا البطاطا الحلوة.

    التقط تشين نانشان وعاءه الخاص ، وسكب نصفه لأم تشين ، ثم بدأ في تناول الطعام.

    عرفت والدة تشين أن ابنها الأكبر كان باردًا من الخارج وساخنًا من الداخل ، وعادة ما يكون مثل القرع الخشن ، لكنه في الواقع كان أكثر من يهتم. لا ، قبل أن يتاح له الوقت لإيقافه ، أعطى لنفسه نصف الثريد.

    شعرت والدة تشين بالأسف على ابنها ، لذا التقطت عيدان تناول الطعام وقطفت بعض الأضلاع واللحوم المبخرة من أجل تشين نانشان. إذا لم يلتقطها ، فسوف يأكل فقط بعض الخضروات المخللة ويترك اللحوم للآخرين ليأكلوها.

    هذا الابن يهتم بالأسرة أكثر من اللازم. في الواقع ، هو أيضًا موهوب جدًا في القراءة ، لكنه تخلى عن ذلك لـ Yunli ، مما جعل والدة Qin تشعر بالرضا والحزن.

    "نانشان ، تناول المزيد ، مهارات الطبخ في Zhizhi جيدة حقًا."

    أخذ تشين نانشان لقمة من أضلاع لحم الخنزير المقلي ، وكان الخارج مقرمشًا ، وكان الداخل طريًا.

    تناولت قضمة أخرى من التامال ، فالرائحة الفريدة لنودلز الأرز الممزوجة برائحة اللحم جعلت الناس يرغبون في الحصول على لقمة أخرى بعد قضمة واحدة.

    "واو! مهارات الطبخ للأخت Zhizhi مدهشة." أكلت تشين تشينغمو بحرارة ، ولم تأكل مثل هذا اللحم اللذيذ من قبل.

    رأت والدة تشين أن تشين يونلي أكل فقط كتل الكرنب المخلل ، لذلك أضافت له قطعة من الأضلاع.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن