111:115

618 38 2
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

111 الفصل

    فوجئ تشين نانشان عندما سمع ذلك ، بدا ساذجًا بعض الشيء.

    سألت سونغ جيجي بشكل غير مؤكد: "هل تقصد ، هذا هو المكان الذي كنت تعيش

    فيه؟" ابتسم سونغ جيجي: "نعم ، وهذه هي الغرفة التي كنت أعيش فيها".

    بعد أن تحدث ، طلب سونغ زيجي من تشين نانشان مساعدتها. وتخبطت لتبديل مصباح السرير.

    كانت هناك "موسيقى البوب" ، وكان الضوء الدافئ يضيء بجانب السرير.

    صُدم تشين نانشان: "هذا الشيء يمكن أن يتوهج بالفعل! لا يحتاج إلى إشعاله ، ويبدو أكثر إشراقًا من الشموع التي يستخدمها النبلاء." بعد أن تحدث ، اقترب من المصباح المجاور للسرير وبدأ في دراسته

    باستخدام اهتمام كبير.

    أشار Song Zhizhi إلى المفتاح وقال ، "اضغط على هذا مرة أخرى ، وسوف ينطفئ".

    حاول تشين نانشان الضغط عليه ، وانطفأ الضوء.

    ضغط عليه مرة أخرى ، وأضاء الضوء مرة أخرى.

    بعد اللعب لفترة من الوقت ، صرخ تشين نانشان ، "هذا الشيء ساحر حقًا."

    "كل أسرة تمتلكه ، إنه لا شيء."

    كان تشين نانشان أكثر صدمة. أي نوع من العالم هذا؟

    ذهب سونغ زيزهي إلى النافذة وفتح الستائر ، وكان الظلام لا يزال مظلما بالخارج ، فقط مصابيح الشوارع في الحديقة كانت تنبعث منها ضوء خافت.

    بالضغط على المفتاح الموجود على الحائط مرة أخرى ، أضاء المصباح البلوري فجأة ، ليضيء الغرفة بأكملها.

    شعر تشين نانشان للتو أن مصباح السرير كان ساطعًا بدرجة كافية. بشكل غير متوقع ، سيكون الضوء فوق الرأس أكثر إشراقًا ، وستبدو الغرفة بأكملها كما هي في النهار.

    "Zhizhi ، هل هذا مصباح زجاجي؟"

    لقد قرأ وصف الزجاج في كتاب ، كان واضحًا وجميلًا.

    "يجب أن يكون الأمر متشابهًا تقريبًا. هذا مصباح بلوري."

    أومأ تشين نانشان برأسه ، ثم بدأ ينظر إلى غرفة سونغ زيزي.

    كانت الغرفة كبيرة جدًا ، تقريبًا كبيرة مثل فناء منزلهم القديم في Qin. كانت الأرضية مغطاة ببلاط أرضي غير معروف ، ناعمة ومشرقة ، وكانت الأرضية نظيفة. يبدو أن شخصًا ما كان ينظفها كثيرًا.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن