176:180

444 29 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 176 خطأ في تحديده

    "أمي ، دعنا نذهب إلى الطابق الثاني ونلقي نظرة؟"

    لوحت الأم تشين بيدها ، "فقط اذهب وانظر بنفسك ، الأم تنتظرك هنا."

    بالنسبة للأم تشين ، الملابس الجاهزة على الطابق الأول بالفعل جديد بما فيه الكفاية ، وهي تشعر أنه يمكنك إلقاء نظرة جيدة والتفكير في هذه الأنماط ، ثم صنع ملابس جديدة لزوجتك وابنتك.

    "حسنًا ، سأصعد وألقي نظرة ، وسأنزل قريبًا."

    أومأت والدة تشين ، "فقط اترك الكنز الكبير للأم لتنظر إليه ، يمكنك تجربته لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك ، ليس من الملائم الاحتفاظ بالكنز الكبير "

    وافق سونغ زيجي ، كان اثنان منهم يشاهدان داباو ، وكانا في المتجر ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل.

    لذلك سلم الكنز الكبير للأم تشين بثقة ، وتبع الخادمة الصغيرة حتى الطابق الثاني.

    كان باي سيران خارج ورشة التطريز وشهد كل شيء.

    بمجرد أن تدحرجت مقل العيون ، غادر.

    عبرت بسرعة شارعين ، عرفت أن هناك شخصًا مارقًا كان كثيرًا ما يتوسل في نفس المكان ، وربما كان بإمكانها تقديم عرض مع هذا الشخص.

    كان الغوزي جالسًا تحت شجرة بانيان كبيرة ، أمامه وعاء مكسور ، لا يوجد فيه شيء.

    إنه جيد في اليدين والقدمين ، لكنه خرج ليتسول ، وقد فات الأوان على الآخرين ليكرهوه ، فكيف يعطيه نقودًا.

    لم يهتم الغوزي بما إذا كان سيحصل على المال أم لا ، فقد اعتاد على ذلك ، إذا لم يحصل على أي نقود ، كان يزور منزل الجار ليلاً ، حتى لا يشعر بالجوع.

    يستمتع بأشعة الشمس ويغمر عينيه بشكل مريح ، ولا يزال بإمكانه تناول الطعام حتى لو لم يفعل شيئًا. ولما كان الأمر كذلك ، فلماذا نتعب نفسك في كسب لقمة العيش؟

    "Ding Dong——"

    "إنه مفتوح!" فتح Er Gouzi عينيه بحماس.

    رأيت امرأة مثل زهرة اللوتس البيضاء واقفة أمامي ، ونظرت إلى جسدها الرقيق والضعيف ، شعرت الغوزي ، الوغد ، بشيء من الشفقة عليها.

    "فتاة ، أنت حقا شخص جيد. الشخص الطيب يلد ثلاثة كنوز ، وسيكون لديك ثروة كبيرة في المستقبل."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن