301:305

352 17 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 301 Qin Huyou Online مرة أخرى

    عندما عاد تشين نانشان من المدينة ، سأله داباو ، "أبي ، كم عمرك؟"

    كان تشين نانشان في حيرة من أمره ، متسائلاً لماذا يطرح ابنه هذا السؤال فجأة.

    "لماذا تسأل هذا؟"

    نظرًا لأن والده لم يجيب على سؤاله بشكل مباشر ، أراحه داباو بلطف ، "أبي ، هل أنت كبير في السن ، أنا آسف لقول ذلك ، لا بأس ، أنا لا أحتقرك. "الأم لم تعجبها

    عندما ذكر الآخرون سنها ، كان من دواعي سروري أن تكون أكبر بسنة واحدة. لم يكن يعرف لماذا لم تعجب الأم ذلك.

    بعد التحديق في ابنه ، ذهب تشين نانشان إلى المنزل ليجد زوجته.

    كما أتبع داباو بصوت عالٍ ، وسأل بلا هوادة: "أمي قالت إنك عجوز ، أبي ، كم عمرك؟" إذا كنت شابًا ، فكيف يكون لديك آذان سيئة

    ؟

    قالت زوجة الابن في الواقع إنها كانت كبيرة في السن ، وألقى تشين نانشان نظرة على Song Zhizhi لسبب غير مفهوم ، وكان هناك خطر في عينيه ، مما جعل فروة رأس Song Zhizhi ترتعش.

    ابتسم بشكل محرج ، نهض على الفور على ساقي الكلب ، ودع تشين نانشان يجلس على البراز ، وضغط كتفيه ، "أعني أنك أصبحت أكثر نضجًا ، أنا أثني عليك لكونك رجوليًا." لم يكن تعبير تشين نانشان جيدًا

    . تغير ، ابتسامة غير محسوسة تومض في عينيه ، غطى أذني داباو ، واقترب من Song Zhizhi ، وقال بصوت منخفض ، "سأقوم بتنظيفك في الليل.

    " لن أقول إنك لا تستطيع فعل ذلك. "

    " إذا كنت تجرؤ على قول هاتين الكلمتين ، فإن زوجك سيجعلك غير قادر على النهوض من السرير لمدة ثلاثة أيام. "

    خجلت Song Zhizhi ، قال هذا الرجل كل شيء ، وأعطى تشين نانشان الوهج ، عيناه مليئة بالسحر ، كما لو كان لديه خطاف.

    من الواضح أنهم كانوا معًا لسنوات عديدة ، أمام Song Zhizhi ، لا يزال Qin Nanshan مثل طفل لا يتحكم في نفسه.

    نظرة واحدة منها جعلت تشين نانشان مندفعًا. لحسن الحظ ، هو جالس الآن ، وإلا فسيكون قبيحًا.

    نظر بصمت بعيدًا ، أخذ نفسًا عميقًا ، "داباو ، من اليوم فصاعدًا ، ستنام مع جدك المجاور." "

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن