يعود
الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 36: تعلم تربية الأسماك
" Kuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
" "الأخ تشين ، انتظرني ، سيكون جاهزًا قريبًا." التقط قلم الحواجب وحدده مرتين ، وتم تشكيل Liu Yemei. اليوم ، يرتدي تنورة خضراء ، تبدو لطيفة وساحرة. بعد وضع مرطب الشفاه ، أصبحت بشرتها على الفور أكثر نشاطًا ، مع عيون مشرقة وأسنان بيضاء ، وعضلات ناعمة وعظام دقيقة. كان تشين نانشان مذهولًا. "الأخ تشين ، أنا بخير." إذا نظرنا إلى الوراء بابتسامة ، أزهار الربيع. "أوه ، دعنا نذهب إذن." مشى تشين نانشان في الأمام بيديه وقدميه ، بينما غطت سونغ تشيزي فمها خلفها وضحك. إله! تشين نانشان بريء للغاية. ظريف جدًا! "هناك متجر يبيع فطائر الونتون في الجوار ، دعنا نذهب لأكل فطيرة باللحم." "نعم ، جيد." لم يجرؤ تشين نانشان على النظر إليها ، خوفًا من إدمانها بمجرد النظر إليها. لم تنظر إليها عيناه ، لكن أنفه لفت انتباهه برائحة جسدها. يا له من عفريت صغير شقي! طلبت طبقين من فطائر اللحم الطازج وطبق آخر من لحم الخنزير المطهي. كلف وعاء من فطائر الونتون 8 ون ، ولحم الخنزير المطهو ببطء 30 ون ، وسلم تشين نانشان الرئيس 46 ون. بعد الإفطار ، خطط Song Zhizhi لمرافقة تشين نانشان لشراء الزريعة أولاً. استفسر الاثنان طوال الطريق ، ووجدوا أخيرًا متجرًا يبيع السمك المقلي في زاوية بعيدة. بعد شراء الزريعة ، كان علي أن أسأل الرئيس عن كيفية تربية الأسماك. "الأخ تشين ، ماذا عن الذهاب للتسوق بنفسي ، وأنت تدرس بجد." لم تشعر تشين نانشان بالارتياح لتركها تخرج بمفردها. لم يكن أمام Song Zhizhi أي خيار سوى الاعتراف بأنها مارست القليل من الملاكمة وركل الكونغ فو من أجل تقوية جسدها ، ولم تتجول ، لذلك ذهبت للتسوق.
"سأراك في النزل بعد ساعتين." لوح بيده وغادر برشاقة.
القانون والنظام في مدينة Qingzhou جيد جدًا ، ولديها القدرة على حماية نفسها ، وسوف تتركها Qin Nanshan ، ولا يزال يتعين عليها منحها بعض المساحة الخاصة.
لم يرغب Song Zhizhi في شراء أي شيء ، لذلك تجول طوال الطريق ، ورأى شخصًا يبيع لوحات السكر ، فذهب ليرسم حصانًا ، حصانًا ذهبيًا ، جميلًا وجميلًا ، وتكلفته عشرة سنتات.
أنت تقرأ
الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن
Romanceمكتملة 397 فصل عند الإستيقاظ من سبات عميق إكتشفت سونغ زيزهى أنها إنتقلت إلى كتاب نظر لها البطل الذكر الذى إستقبلها بتعبير غير مبالى قائلا: لا تفكرى فى تقديم نفسك لى " أجاب سونغ زيزهى، " إن الرصاص الذكر ينتمى إلى البطلة وداعا" ثم إستدارت و تزوجت من...