331:335

279 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 331 توت العليق

    مع تغذية مياه Lingquan ، كانت اللياقة البدنية لـ Song Zhizhi جيدة جدًا ، إلى جانب حقيقة أنها أولت اهتمامًا وثيقًا لجميع الجوانب في أيام الأسبوع ، مرت الأشهر الثلاثة الأولى بسلاسة دون أي إزعاج.

    الآن لم تظهر حضنها بعد ، خصرها لا يزال نحيفًا ، ولا تبدو مختلفة عن السابق.

    بعد أخذ قيلولة ، سيأخذ تشين نانشان Song Zhizhi في نزهة على الأقدام ، ويمكنه قطف بعض أوراق التوت بالمناسبة. أما بالنسبة لداباو ، فلا داعي لهما أن يهتم بهما الآن.

    كان والد تشين يراقبه في المنزل ، وحتى إذا احتاج إلى الخروج في بعض الأحيان ، فسيصطحبه معه.

    لا تقلق عليهم على الإطلاق.

    أصبح الزوجان الشابان مرتاحين ومرتاحين للغاية الآن ، إذا تجاهلوا الشخص الذي لا يزال في بطونهم.

    بمجرد مغادرته البوابة ، سأل تشين نانشان Song Zhizhi ، "زوجة الأب ، إلى أين تريد أن تذهب؟"

    إلى جانب ذلك ، الحياة في البلد مثيرة للاهتمام ، يمكنهم الصعود إلى الجبال أو نزول الحقول الآن ، مقارنةً بالوقت الذي كانوا فيه حاملاً بـ Dabao ، كان بإمكانهم البقاء في Qingzhou فقط ، إلى أين سيذهبون؟ لا يمكنهم الذهاب أيضًا ، إنه أكثر متعة الآن.

    فكرت سونغ زيجي لبعض الوقت ، "لماذا لا تذهب إلى حديقة التوت ، أريد أن أقطف التوت".

    لا تستطيع النساء الحوامل أكل التوت ، ولكن يمكن استخدامها كوجبات خفيفة لداباو. ويمكنها تخزين جزء منه في الحيز وتأكله بعد الولادة.

    لا يمكن قطف هذا النوع من الفاكهة البرية الموسمية بعد هذا الموسم.

    استجاب تشين نانشان لكل طلب ، وقاد زوجته إلى الجبل ، فالمسافة ليست بعيدة ، ويمكن الوصول إليها بكوب من الشاي.

    التقيت ببعض النساء على الطريق ، وشعرت بقليل من الاشمئزاز عندما رأيت الزوج والزوجة يمسكان أيديهن.

    ما الذي يحدث مع تشين نانشان؟ على الرغم من أنه كان شغوفًا بزوجته من قبل ، إلا أنه لم يمسك يديه بالخارج ، والآن لا يريد أي صورة حقًا.

    تجاهل الزوج والزوجة عيونهما.

    عندما وصلوا إلى المكان ، أخرجوا سلة صغيرة ، وقطف سونغ جيجي التوت على حافة الحديقة ، وقطف تشين نانشان أوراق التوت بجانبها ، دون التدخل مع بعضها البعض.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن