221:225

442 23 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 221 قطف عظام السمك

    في المطبخ ، قشر تشين نانشان التفاحة وسلمها لزوجته.

    لوح سونغ زيجي بسرعة بيده ، "لا أريد أن آكلها".

    بعد ذلك مباشرة ، دفع يده ممسكًا التفاحة بعيدًا.

    نظرًا لأن Song Zhizhi لا يريد حقًا أكله ، استسلم تشين نانشان.

    لا يجبر.

    لقد تناولت قطعة من التفاحة بنفسي ، لقد كانت حلوة جدًا.

    إنه يستحق أن يتم إنتاجه بواسطة Space.

    جلست Song Zhizhi بجانب تشين نانشان ، وسألته بصوت منخفض: "كم عدد بذور دودة القز التي اشتريتها؟"

    تبع تشين نانشان مثال Song Zhizhi ، وأجابها بنبرة لاهث: "اثنا عشر".

    Song Zhizhi: ".. "

    " تحدث فقط ، لا تقترب كثيرًا. "

    بالنظر إلى شحمة أذن Song Zhizhi الحمراء ، ضحك تشين نانشان بصوت عالٍ ، ومضايقة زوجته هي للمتعة فقط.

    Song Zhizhi: "توقف عن الضحك!"

    "حسنًا ، حسنًا ، توقف عن الضحك."

    وبينما كانت تتحدث ، نقرت شحمة أذن Song Zhizhi مرة أخرى.

    نظر إليه Song Zhizhi.

    "اثنتا عشرة ورقة ، كم عدد دودة القز التي تحتاجها لتفقس؟ هل يمكنك القدوم إلى هنا بسرعة؟

    " في الداخل. "

    اشترى اثنتي عشرة بذرة من دودة القز ، ولكن على السطح قال إنها اثنتان ، وتم شراء العشر الإضافية عندما كان رئيس القرية و لم يكن الأب تشين منتبهًا.

    هناك العديد من العائلات في القرية الذين لم يرغبوا في تربية ديدان القز العام الماضي ، لكنهم غيروا رأيهم هذا العام. الأمر فقط أنهم لم يزرعوا أشجار التوت مقدمًا. إذا كانوا يريدون تربية ديدان القز ، فيمكنهم فقط الذهاب إلى الجبال لقطف أوراق التوت.

    تم حفر معظم أشجار التوت في الجبال ، ولم يتبق سوى الأشجار القديمة ، ولا يوجد الكثير منها ، لذلك يتعين على أربع أو خمس عائلات أن تكافح بشدة لشراء بذور دودة القز. إذا كان بإمكانهم كسب المال هذا العام ، سيكون هناك المزيد من مزارعي دودة القز العام المقبل.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن