161:165

464 28 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 161 باي سي والندم

    ظل باي سيران يريح نفسه في قلبه ، لكن التعبير على وجهه كان لا يزال قبيحًا.

    عندما رأت أن باي سيران صُدمت لدرجة أنها كانت على وشك الإغماء ، قامت الخادمة الصغيرة التي تخدم بجانبها بسرعة بمد يدها لدعمها.

    "فتاة ، هل هناك شيء خاطئ معك؟"

    نعم ، هي ، باي سيران ، لا تزال مجرد غرفة جانبية لـ Chu Xing! لم تحصل حتى على خالة.

    تزوج تشو شينغ ابنة عائلة رئيس الوزراء ، وبمساعدة سلطة رئيس الوزراء ، عاد إلى عائلة تشو كما يشاء. من أجل ركوب القارب الكبير لقصر رئيس الوزراء ، كان السيد تشو قد سلم بالفعل على الكثير من الممتلكات لـ Chu Xing. لطالما كان منصب البطريرك في جيب Chu Xing.

    كان قد أسس موطئ قدم ثابت في عائلة تشو ، لكنه لم يأخذ باي سيران إلى القصر ، ونادرًا ما ذهب إلى Zhuangzi لرؤيتها.

    أصبحت حياة باي سيران صعبة الآن ، دون تفضيل تشو شينغ ، وكونها دخيلة ، قام الجميع في Zhuangzi برفضها وراء ظهرها.

    صرخ أحدهم: "انظروا! إنه Zhuangyuan Lang ، إنه حقًا موهبة حسن المظهر."

    عند سماع هذا ، رفع باي سيران رأسه فجأة ونظر من جديد.

    رأيت شابًا وسيمًا جالسًا على حصان طويل ، يرتدي قبعة سوداء من الشاش بزهور ذهبية ورداء أحمر كبير.

    هذا الشخص هو تشين يونلي!

    شعر باي سيران فقط أن عينيه كانتا مظلمة ، وشكله غير مستقر ، وكان يتمايل قليلاً.إذا لم تدعمها الخادمة الصغيرة ، لكانت قد سقطت على الأرض في هذه اللحظة.

    لم يصدق باي سيران ذلك ، وتمتم في نفسه: "مستحيل! لابد أنني أخطأت في قراءتها ، لا يمكن أن يكون الأخ يونلي ، لا يمكن أن يكون هو"

    .

    لقد فاز بالفعل بالجائزة الأولى!

    شعر باي سيران أنه مجنون ، فلماذا أتى إلى العاصمة مع تشو شينغ؟ لماذا تريد أن تطلق نفسك؟

    بعد كل هذه الجلبة ، ماذا حصلت؟

    لقد التقطت بذور السمسم حقًا وفقدت بطيخًا!

    يا أخي يونلي ، لماذا لم يخبر نفسه أنه قادر على أن يكون العالم الأول؟ إذا كان قد قال سابقًا ، لكان قد انتظره بالتأكيد!

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن