151:155

558 29 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 151: خذ شبل الذئب الصغير بعيدًا

    اعتقد كل من Song Zhizhi و Qin Nanshan أن Xiaobai قد هرب ، لكنهم لم يتوقعوا عودة Xiaobai مع زوجته في تلك الليلة.

    هذه المرة لم يصرخ بهدوء خارج الباب ، فقط قفز في الفناء.

    Xiaobai هو بالفعل ذئب أبيض كبير ناضج ، فهو يعلم أنه لا يمكن أن يظهر في القرية خلال النهار ، وفي كل مرة يأتي ، يكون الجو مظلمًا وعاصفًا في الليل.

    غادر تشين نانشان وسونغ زيجي المنزل عندما سمعا الحركة.

    "واو!"

    بصق الشيء الذي كان يمسكه في فمه ، ثم جلس على الأرض ونظر إلى الاثنين ، وعيناه مليئة بالترقب ، كما لو كان يقول الحمدني.

    ألقى Song Zhizhi نظرة فاحصة ، واتضح أنهما نوعان من الجينسنغ! بالنظر إلى العمر ، فهو يبلغ من العمر مئات السنين.

    شخص جيد ، هذا خبير صغير يبحث عن الجينسنغ!

    "هل هذا لنا؟"

    أومأ Xiaobai رأسه.

    ربت سونغ زيزهي على رأس شياو باي ، "شكرًا لك ، الأخ شياو باي!"

    رفع شياو باي ذقنه بغطرسة.

    Xiaobai

    : إنها مجرد أداة ، على الرحب والسعة.

    ذهب تشين نانشان إلى الفناء الخلفي لاصطياد دجاجتين وبطتين.لقد أصبح لدى Song Zhizhi الآن مئات الدجاج والبط في مساحته ، وعادة ما يضع القليل في الفناء الخلفي ليراه الآخرون.

    أعطى Xiaobai عائلته هدية عظيمة ، وكان من الصواب إعطائها شيئًا لتأكله ، بعد كل شيء ، من الضروري الرد بالمثل على الهدية.

    ضع الدجاج والبط أمامهم ، "أكلها". "

    أوو!"

    Xiaobai: أريد أن آكل منها مطبوخة ، لكنني تعبت من أكل اللحوم النيئة كل يوم في الجبال.

    نظرًا لأن تشين نانشان لم يتحرك ، فقد أطلق "آه واو" آخر.

    عبس تشين نانشان ، "ماذا يعني ذلك؟"

    نشرت Song Zhizhi يديها ، "كيف لي أن أعرف؟"

    بالنظر إلى الزوجين اللذين لم يفهما ، كان Xiaobai يدور بسرعة.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن