231:235

374 32 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 231 رجل السكر

    عند تناول الإفطار في اليوم التالي ، تحدث سونغ جيزهي عن الذهاب إلى المدينة لرؤية تشين تشينغمو.

    بعد سماع ذلك ، قالت والدة تشين ، "ما زلت أملك بعض البيض. عندما يحين الوقت ، يمكنك أخذ البيض لرؤية تشينغمو ، ولا تحتاج إلى شراء ديم سوم." تردد سونغ زيزهي ، "هل سيكون ذلك وقحًا

    . لإحضار البيض فقط؟

    لوحت والدة تشين بيدها ، "ظروف عائلة جي ليست جيدة مثل حالة تشين القديمة. كيف يمكننا أن نتمتع بالثقة لنكره أشياء عائلتنا. علاوة على ذلك ، لا يزال الزوجان العجوزان من عائلة جي معقول ، يمكنك الذهاب براحة ، فلن أقول الكثير. "

    وإلا ، يجب أن يتم الزواج بشكل صحيح ، وإذا كانت ظروف عائلة أحد الطرفين غير جيدة ، فسيتم اعتبارهم بالتأكيد أقارب فقراء يأتون إلى باب للتغلب على نسيم الخريف ، وسيرفضه الآخرون ، ومع مرور الوقت لن تكون العلاقة متناغمة.

    عائلة تشين القديمة لديها عائلة واعدة تشين شو. قبل ذلك ، كان القرويون يضحكون على عائلة تشين القديمة. يمكنهم الزواج من تشين تشينغمو لعائلة ثرية في العاصمة ، لكنهم اختاروا سيدًا صغيرًا في المدينة. اعتقدوا أنهم شعب عائلة تشين القديمة أغبياء حقًا.

    لم ترغب والدة تشين في الجدال مع هؤلاء الناس ، فالعاصمة جيدة ، لكن ابنتها ليس لديها تلك القوة ، فكيف يمكنها منافسة الابنة الغنية والنبيلة التي نشأها الآخرون منذ الصغر.

    على الرغم من أن شقيقها الثاني يمكن أن يكون داعمًا لها ، إلا أنها ستعيش في المنزل الخلفي بمجرد زواجها ، وبمجرد إغلاق الباب ، كيف يمكن لأخيها الثاني أن يحميها طوال الوقت.

    إذا سألتها ، فإن Ji Chen هو صهر جيد.

    بتركيز أفكارها ، قالت والدة تشين لـ Song Zhizhi ، "سأحضر لك البيض بعد فترة."

    أومأت Song Zhizhi برأسها ، ولم تخبر والدة تشين أنهم سيبيعون البيض.

    بعد الإفطار ، ذهبت العائلة المكونة من ثلاثة أفراد إلى المدينة مع أغراضهم.

    اذهب إلى متجر البقالة أولاً وقم ببيع البيض ، واترك سلة على العربة ، والتي سيتم تسليمها لعائلة جي لاحقًا.

    سأل تشين نانشان Song Zhizhi ، "التسوق أولاً أم الذهاب إلى منزل Ji أولاً؟"

    فكر Song Zhizhi لفترة من الوقت ، "دعنا نذهب إلى منزل Ji أولاً ، وإلا فسيكون من المحرج لنا الذهاب إلى هناك عندما يحين وقت العشاء."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن