381:385

316 18 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 381: تشين يونلي جيانغ تشاو الحلقة الإضافية 3

    عندما كان تشين يونلي في الخدمة اليوم ، شعر أن الوقت طويل للغاية. من وقت لآخر ، كان ينظر إلى الساعة الرملية الموضوعة على الطاولة لحفظ الوقت. بيت.

    عند رؤية هذا ، ضحك زملائه وضايقوه ، "اللورد تشين متزوج حديثًا ، لا أطيق الانتظار للعودة إلى المنزل". "أنا حقًا بالحنين إلى الوطن." أومأ تشين يونلي برأسه ، ساخرًا من أن زميله كان في نفس

    عمر له ، في أيام الأسبوع ، يقترب الاثنان ويمكن اعتبارهما أصدقاء.

    أيها الشباب ، حتى لو احتجت إلى حملها في المناسبات الرسمية في أيام الأسبوع ، فلا ضير من المزاح على انفراد.

    عند رؤيته يعترف بصراحة شديدة ، دون أدنى قدر من الخجل ، أشار الرجل إليه ، "لم أتوقع أن تكون مثل السيد تشين!"

    رفع تشين يونلي

    حاجبيه ، "أليس هذا سيئًا؟" ر هذا ما بعد الرجال العاديين؟

    فكر الرجل للحظة ، "هذا جيد ، لكن ألا تخشى أن     يقول الآخرون إنك تخاف من الداخل؟

    "     ...     عاد جيانغ تشاو على الجانب الآخر إلى المنزل في وقت مبكر بعد زيارة المتجر.     ذهبت مباشرة إلى ساحة والدة تشين.     "أمي ، هل تناولت غدائك بعد؟"     وقفت الأم تشين على الفور لمقابلة جيانغ تشاو عندما رأتها قادمة ، "ليس بعد ، لقد تم تحضير الطعام في المطبخ الصغير للتو."     قال جيانغ تشاو بمرح ، "ثم أنا سأكون هنا معك اليوم. "نحن نأكل معًا."     "إنه شعور جيد."     "شعرت الأم أن الأكل بمفرده كان مملًا ، لذلك أتيت." في الماضي ، في قرية تشينجيا ، تناولوا الطعام معًا عائلة كبيرة ، وكان هناك رجل عجوز أمامهم ، ومعها ، لم تشعر الأم تشين بالوحدة مطلقًا.

















    الآن بعد أن عاد هؤلاء الأشخاص جميعًا إلى قرية تشين ، إذا لم يأت ابنها وزوجة ابنها لمرافقتها ، فستضطر حقًا إلى تناول الطعام بمفردها ، وحتى التفكير في الأمر ، فإنها تشعر بعدم الشهية.

    لحسن الحظ ، زوجة ابني موجودة هنا لمرافقة لي الآن.

    كانت والدة تشين مستاءة للغاية. جيانغ تشاو ابنة حقيقية ، لكنها على استعداد لقضاء بعض الوقت معها كامرأة عجوز. يبدو أنها تحترمها في قلبها ، ولا تنظر إلى نفسها كأم- في القانون لمجرد أنها جاءت من الريف.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن