241:245

363 23 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 241

    بعد الغداء ، أحضر Song Zhizhi دجاجة وسلمها إلى Qin Nanshan ، "اذهب واذبح الدجاج أولاً ، وسوف أطبخه بعد فترة." "حسنًا." أمسك Song Zhizhi بحفنة أخرى من الفطر

    ووضعها

    في حوض نقعه في الوعاء ، اعتقدت أنه سيكون رائعًا إذا كان هناك بطاطا ، فالبطاطا المطبوخة عند تناول القدر الساخن لذيذة حقًا.

    بعد عود من البخور ، قام تشين نانشان بتنظيف الدجاج.

    "لا تقطعها إلى قطع؟"

    تذكر أن زوجته قالت إن حساء الدجاج المطهي دون تقطيع قطع أكثر عبقًا.

    أخذ سونغ زيزي الدجاج المعبأ ، "فقط اطبخه."

    ثم وضع الدجاجة بأكملها في الكسرولة ، وألقى بضع قطع من الزنجبيل فيها ، وطهيها ببطء على نار خفيفة.

    في فترة ما بعد الظهر ، عاد والد تشين بعربة ثور وأحضر داباو مجموعة من الزعرور المسكر.

    شعر داباو بسعادة غامرة ، "شكرًا لك يا جدي -"

    قالوا جميعًا إنهم أقارب من الجيل السابق ، والآن بعد أن كان داباو سعيدًا جدًا ، شعر الأب تشين أنه من المفيد إعادة مثل هذه المجموعة من الزعرور المسكر بعد السفر جميعًا الطريقة.

    لمس رأس داباو ، "على الرحب والسعة."

    ركض داباو إلى Song Zhizhi مع زعرور مسكر مع ابتسامة على وجهه ، "أمي ، كل -"

    أخذت Song Zhizhi واحدة ، "اذهب وشارك واحدة مع الآخرين." "

    أوه - - "

    لم يحمي داباو الطعام ، ووزع واحدًا بطاعة على كل فرد في الأسرة ، ثم جلس على المقعد الصغير ، ولعق الزعرور المغطى بالسكر مع المذاق.

    بعد تنظيف الحلوى ، أراد داباو التخلص من الزعرور.

    أوقفه Song Zhizhi في الوقت المناسب ، "تناول الزعرور أيضًا ، لا تضيعه".

    نظر Dabao إلى Song Zhizhi ببراءة ، وقال بحزن ، "Sour -"

    لقد أخذ قضمة الآن ، وكان وجهه بالكامل مجعدًا بموقف حامض أعلى.

    "ثم لا يسمح لك أن تطلب الزعرور المسكرة في المرة القادمة."

    داباو: "..."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن