21:25

1.2K 65 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 21 الزراعة

    "أمي ، لا بأس ، انسخي المزيد الآن ، وعندما تتزوج سي ران ، لن تكون الحياة حزينة للغاية."

    الأم تشين: "..."

    حسنًا ، بعد كل شيء ، كانت دفعة خاطئة.

    أحب نسخه!

    لا أريد التحدث إلى ابني السيئ بعد الآن.

    لا يزال عشاء عائلة تشين عبارة عن عصيدة بطاطا حلوة ، والأرز الأبيض عبارة عن حبة ناعمة تستخدم لطهي عصيدة الأرز الأبيض لوالد تشين ، بينما يأكل الآخرون الحبوب الخشنة.

    لقد قمت بسلق قطعة من الخضار الخضراء والتقطت صورة لخيار. هذا من حديقة الخضروات الخاصة بي ، وهو لا يكلفني نقودًا.

    ثم هناك مقطوع مخلل ، يمكن أن يكون محنكًا ، وإلا فإنه سيكون بلا طعم.

    خذ فطيرة اليقطين وقسمها.

    "فطيرة اليقطين هذه أرسلتها Zhizhi. هذه الفتاة مهذبة للغاية. إنها مجرد حفنة من الخضار. ليست هناك حاجة لإرسال فطيرة اليقطين هذه. إنها مصنوعة من الحبوب الدقيقة." ستأتي Song Zhizhi إلى الأشياء ، وقد أحبتها والدة تشين أكثر و اكثر.

    منذ مرضه ، لم تتحسن شهية الأب تشين ، ولم يكن يتوقع أن يتمكن من تناول وعاء من العصيدة وقطعتين من فطيرة اليقطين هذه المرة.

    "إنه لذيذ".

    فكر والد تشين في الأمر لفترة من الوقت ، وشعر دائمًا أن روحه كانت أفضل من ذي قبل.

    في الأيام القليلة الماضية ، كان يأكل عصيدة عادية ، وفي بعض الأحيان كان الطعام الذي أحضره Song Zhizhi مصنوعًا من ماء Lingquan ، لذلك كان مفيدًا بشكل طبيعي.

    "Zhizhi تعيش بمفردها ، ولا يمكنها الحصول على الحطب. يا رئيس ، اذهب واحضر بعضًا لها غدًا." أمرت الأم تشين.

    وغني عن القول إن الأم تشين ، فكر تشين نانشان في الأمر بنفسه ، وخطط في الأصل للحصول على بعض الحطب لها في الأيام القليلة المقبلة.

    عندما سمع تشين يونلي هذا ، سرعان ما قال: "أمي ، سأفعل ذلك." لقد كان مجرد اعتذار ، لأنني فعلت الكثير من قبل.

    تدحرجت تشين تشينغمو عينيها: "هيا ، يا أخي الثاني ، سيكون الأمر أكثر إحراجًا إذا أرسلتها بقدمك الأمامية ، ويطلب منك باي سيران إعادتها بقدمك الخلفية."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن