206:210

461 30 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 206 دجاج مشوي

    كانت ساحة منزلهم ومنزل لاو تشين في الأصل بجوار بعضهم البعض ، والآن ، تفوح رائحة الدجاج المشوي.

    "بوس ، ما الذي يطبخونه؟ لماذا هو لذيذ جدا؟"

    كانت والدة تشين تطبخ في المطبخ. كانوا يأكلون ببساطة ، وهم يطبخون بعض الكعك على البخار ويقلى طبقين.

    قاد والد تشين عربة ثور اليوم فقط ، وعاد مبكرًا. كان يجلس أمام الموقد ويشعل النار ، ودون أن يرفع رأسه ، قال: "إنك تهتم كثيرًا بما يجب القيام به ، ومتى تريد ذلك. كن طيبًا؟ "الطعام والشراب لذيذان ، هل أحضرهما ابنك وزوجة ابنك؟"

    والدة تشين: "..."

    تجاذبت أطراف الحديث حتى الموت.

    "أنا أتحدث معك فقط ، أليس كذلك؟"

    الأب تشين: "..."

    كان يعتقد أن زوجته قد تكون كبيرة بما يكفي لبدء الثرثرة.

    من المؤكد ، بعد فترة ، أرسل تشين نانشان دجاجة مشوية وزجاجة من المربى.

    "هذا مربى فراولة ، يمكن استخدامه للنقع في الماء."

    بعد شرح بضع كلمات ، عاد تشين نانشان.

    نظر والد تشين إلى والدة تشين بهذه العيون ، وكان تشين نانشان وسونغ جيزهي مدروسًا ومعروفًا في قرية تشين على أنهما تقوى أبوية. كم من الناس يحسدهم على الزوجين المسنين قبل فوات الأوان.

    من المنطقي الزواج من زوجة صالحة لمدة ثلاثة أجيال.

    كان تشين تشينغ مو صبورًا ، لذلك أخذ بسرعة ثلاثة أكواب وصنع كوبًا لكل منها.

    "أبي وأمي ، هذا الشاي بالفواكه يبدو لذيذًا. عليك جميعًا أن تجربه."

    أثناء حديثه ، التقط كوبًا أولاً وأخذ رشفة. "إنه حلو وحامض. إنه لذيذ حقًا."

    الأم تشين تذوقها خذها رشفة ، "إنه جيد حقًا ، إنه فاتح للشهية."

    جلست العائلة على الطاولة ، وأكلت دجاجًا مشويًا ، وشربت شاي الفواكه ، وكان الطعام الأساسي عبارة عن كعك مطهو على البخار. كانت الأيام سعيدة حقًا.

    ...

    بعد هطول الأمطار ، أصبح الطقس أكثر سخونة ، وبدأ الفطر في الجبال ينمو بشكل هائل.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن