86:90

753 47 1
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 86

    قال سونغ زيزهي: "الليلة سوف نتناول اللحم البقري المطهي. بعد الأكل ، تذهب إلى الفراش مبكراً ، وسوف يرسلك أخوك الأكبر صباح الغد".

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، أرسل تشين نانشان تشين يونلي وجي تشين إلى قونغ يوان.

    في الأيام القليلة التالية ، اصطحب Song Zhizhi و Qin Nanshan تشين تشينغمو للعب حولهما. اليوم ذهبوا في نزهة الخريف خارج المدينة ، وغدًا ذهبوا إلى مقهى للاستماع إلى القصص ، وبعد غد ذهبوا للقوارب في بحيرة ... لقد كانت متعة حقيقية

    .

    بالنسبة للطلاب الذين شاركوا في Qiu Wei هذا العام ، هناك شيئان غير محظوظين للغاية.

    1. في حالة الفوز برقم المرحاض ، تكون غرفة الفحص بجوار المرحاض.

    2. غرفة الفحص قريبة من Qin Yunli أو Ji Chen.

    في كل مرة يحين وقت الوجبة ، ستكون هناك رائحة حارة ولذيذة في الهواء. يأكل تشين يونلي وجي تشين جيدًا ، لكنهما يعانيان من تناول الأشخاص بجانبهم طعامًا باردًا جافًا.

    في هذا الوقت ، أدرك جي تشين حقًا مدى سعادته بأن يكون شقيق تشين نانشان الأصغر.

    كل شخص آخر يأكل طعامًا جافًا ، لكنهم الوحيدون الذين يمكنهم تناول الطعام الساخن ، فالمكرونة سريعة التحضير مع صلصة اللحم والمبشرة بالماء المغلي لذيذة.

    بعد ثلاثة أيام وليلتين ، بعد الاختبار الأول ، جاء شخص ما إلى تشين يونلي: "ماذا تأكل؟" "

    المعكرونة الفورية".

    "المعكرونة الفورية؟ لم أسمع بها. من أين اشتريتها؟" يعتقد الرجل أنه إذا فشلت في الامتحان هذه المرة ، فسوف أقوم بإعداد بعض المكرونة سريعة التحضير في المرة القادمة.

    "لم أشتريه ، لقد صنعته زوجة أخي". "

    حسنًا ، أخت زوجتك لطيفة جدًا معك ، لقد تم اختيار هذا النوع من الطعام لك."

    أثار تشين يونلي ذقنه: "ليس عليك أن تصاب بالاكتئاب ، فلن يمر وقت طويل قبل أن يكون السوق موجودًا عندما تطلبه". كان يعلم

    أن أخت زوجته تبيع الكثير من وصفات الطعام ، وهذا يجب ألا يكون المعكرونة الفورية استثناءً.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن