251:255

339 24 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 251 القتال

    بعد تناول السمك ، نظر جيانغ تشاو إلى الشمس ، "يجب أن ينتهي الصيد ، يجب أن نعود". "

    حسنًا."

    رد تشين يونلي ، وأخذ الماء وصبه على النار ، وفحصه مرة أخرى ، وتأكد من أنه كان تمامًا. ، وكان الاثنان على وشك المغادرة.

    كانت خيولهم مقيدة في مكان ليس ببعيد.

    "اللورد تشين!"

    جاء صوت أنثوي.

    عند سماع هذا الصوت ، أغمق وجه تشين يونلي ، ولم يستجب ، وقاد حصانه مباشرة ، وكان على وشك المغادرة.

    قام بتقييد يديه ، "آنسة جيانغ ، دعونا نتخذ خطوة أولاً."

    إذا بقي هنا ، فمن المؤكد أن هذا الشخص سوف يضايقها إلى ما لا نهاية ، وربما يؤذي الآنسة جيانغ.

    على الرغم من أنه كان يعلم أن الآنسة جيانغ ستمد يدها ولن تتعرض للتخويف ، إلا أن هناك شيئًا آخر أسوأ من شيء آخر.

    عندما نظر جيانغ تشاو إلى يوان جيا ، تذكر الشائعات التي سمعها من قبل ، والآن فهم رغبة تشين يونلي في المغادرة ، فأومأ برأسه.

    ركب تشين يونلي حصانه ، وألقى نظرة عميقة على جيانغ تشاو ، وضرب حصانه وغادر.

    "اللورد تشين!"

    بغض النظر عن كيف صرخ الناس وراءهم ، لم يوقف تشين يونلي حصانه ، ولم ينظر إلى الوراء.

    كان يوان جيا غاضبًا جدًا ، لماذا دائمًا ما يكون تشين يونلي متحفظًا جدًا.

    إنه لأمر مؤسف أنه هو الآن الوزير المفضل للإمبراطور ، ووالده مجرد أمير بدون سلطة حقيقية ، وإلا فلن يجرؤ على أن يكون فظًا معه.

    اللعنة ، لماذا لا يكون والدي أكثر تحديثًا. إذا كان أميرة ، فكيف يجرؤ تشين يونلي على رفضه؟

    لكن لا بأس ، يمكنني أن أطلب من الإمبراطور أن يأمر بالزواج اليوم!

    نظر اليوان جيا إلى جيانغ تشاو ، وسأل بغطرسة ، "ماذا قلت للسيد تشين للتو؟"

    نظر جيانغ تشاو إلى يوان جيا لأعلى ولأسفل ، وهز رأسه.

    كان يوان جيا غاضبًا ، "لماذا تهز رأسك؟ وماذا تقصد بتلك النظرة في عينيك الآن؟"

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن