326:330

285 24 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 326 جولة الجزيرة 2

    غطى تشين نانشان جسد سونغ جيزهي ، وكانت عيناه مليئتين بالنار.

    "زوجة الابن."

    كان الصوت خافتًا وجشعًا.

    كما اتخذت زوجته زمام المبادرة من قبل ، على الأكثر لمس عضلات بطنه ، أو عانق رقبته ، وبطبيعة الحال كان يعتني بكل ما تبع ذلك.

    هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها زوجة ابنه إلى هذه النقطة.

    كان يتطلع إليها ، لكنه كان متوترًا أيضًا ، خوفًا من أن يخيب آمال زوجته إذا لم يقدم أداءً جيدًا.

    سأل سونغ زيزهي: "هل تريد الاستمرار؟" إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون المباراة على أرضه.

    ألقى سونغ زيجي نظرة سريعة عليه: "بشكل طبيعي"

    تشين نانشان: "..."

    زوجة الابن منافسة للغاية ، من الواضح أنها تستطيع خدمتها ، تحتاج فقط إلى الاستمتاع بها.

    ومع ذلك ، فهي جذابة للغاية مثل هذا.

    كان الظلام قد حل الآن ، وكانت جميع أضواء الشوارع وأضواء النيون مضاءة. فبالوقوف أمام النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ، يمكنك أن تطل على المنظر الليلي للمدينة. بسبب الأرضية العالية والزجاج الخاص ، لا يستطيع الناس في الخارج رؤية ما يحدث بالداخل.

    أشار Song Zhizhi إلى الأريكة المفردة أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، وأمر مثل الملكة ، "اذهب واجلس هناك." سار

    تشين نانشان مطيعًا وجلس.

    صعد سونغ زيجي ، وسار ببطء إلى الطاولة ، وسكب كأسين من النبيذ الأحمر ، وسلم أحدهما إلى تشين نانشان.

    أخذ تشين نانشان رشفة ، وكان هذا النبيذ مختلفًا عن تلك التي شربها من قبل ، ولم يكن بنفس قوته مثل النبيذ الأبيض ولا مثل نبيذهم ، وكان طعمه جيدًا جدًا ، لذلك لم يستطع إلا تناول رشفة أخرى.

    ثم ضع كأس النبيذ على الطاولة.

    بقي فيها الكثير.

    أرجحت سونغ زيزي كأس النبيذ وشربته لأسفل.رؤية موقفها الجريء ، ارتعش حاجبا تشين نانشان ، "ابنة زوجها ، اشرب ببطء." ليس من الجيد أن تكون في حالة سكر

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن