351:355

362 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 351 الاسترخاء

    أخذت Dabao إلى متجر الكتب أولاً ، واشتريت بعض الكتب لـ Dabao ، وأضفت بعض الأقلام والأحبار والأوراق وأحجار الحبر.

    ثم ذهبت إلى مطعم لو مي التعاوني للتعرف على الوضع. لم يكن وقت تناول الطعام في هذا الوقت ، ولم يكن هناك الكثير من الناس في القاعة.

    بمجرد أن رآها صاحب المتجر قادمًا ، تقدم ليحييها ، "لماذا السيدة تشين حرة في القدوم اليوم؟" آخر

    مرة رأى فيها صاحب المتجر Song Zhizhi كانت قبل عام ، عندما اتبعت تشين نانشان إلى المطعم لتوصيل الأسماك.

    "أنا متفرغ اليوم ، لذا سأحضر وألقي نظرة."

    لم تكن القاعة مكانًا للحديث ، وقاد صاحب المتجر سونغ زيزي ، الأم والابن ، إلى غرفة خاصة في الطابق الثاني.

    جلس Song Zhizhi وسأل صاحب المتجر ، "كيف هو عمل اللحوم المطهو ​​ببطء مؤخرًا؟"

    ابتسم صاحب المتجر على الفور عندما ذكر صاحب المتجر هذا ، "بالطبع هذا جيد جدًا ، رئيسنا يخطط لفتح المطعم في العاصمة ، و من المحتمل أن السيدة تشين ستتضاعف الحصة التي يمكن الحصول عليها عدة مرات. "

    كانت سونغ زيزهي سعيدة بطبيعة الحال لكسب المال ، وكانت في الأصل تريد ابتكار وصفات طعام أخرى. لكن فكر في الأمر أو انسَه ، سأقوم أيضًا بأعمال تجارية في المستقبل ، وسأستخدمه عندما يحين الوقت.

    بعد فحص دفتر الأستاذ ، أخذ Song Zhizhi Dabao وغادر دون العثور على أي ثغرات.

    "أمي ، إلى أين نحن ذاهبون الآن؟"

    لم يكن لدى Song Zhizhi نقص في الملابس والأقمشة ، ولم ترغب في شراء المجوهرات. علاوة على ذلك ، من الصعب العثور على شخص تحبه في بلدة صغيرة ، وليس هناك ما تزوره.

    عندما خرجت هذه المرة ، أرادت ببساطة الاسترخاء. فقلت ، "اشتر بعض الأشياء واذهب لرؤية عمتك وابن عمك."

    ذهبت إلى محل البقالة لشراء بعض الوجبات الخفيفة والحلويات ، ثم أخذت كيسًا من التفاح من المكان ، وذهبت معه إلى منزل جي.

    يمكن لجي مينجز أن يتكلم الآن ، وعندما رأى داباو ، دهس بطريقة وعر ، "الأخ".

    أومأ داباو بحذر. إنه أخ أكبر ، لذا يجب أن يكون أكثر حكمة.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن