371:375

276 20 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 371 الذهاب إلى قصر تشين

    لم يتم تنظيف المنزل بعد ، ولم يتم شراء أي شخص حتى الآن.قرر سونغ تشيتشي وكين نانشان تنظيف الغرف الثلاث أولاً والعيش هناك مؤقتًا.

    عندما أكون حرة غدًا ، سأختار بعناية بعض الخدم ، وعندما يحين الوقت لتنظيف المنزل ، سأقسم الصغار للعيش.

    تجاوز عمر كل من Erbao و Sanbao الآن ثلاث سنوات ، لذا فليس من المناسب لهما النوم مع والديهما.

    عملت الأسرة بأكملها معًا ، وحتى Er Bao و San Bao ساعدا في تنظيف الطاولات والكراسي والمقاعد.بعد ساعة ، تم ترتيب المنزل.

    بعد تغيير ملابسهم ، اصطحب تشين نانشان وسونغ جيزهي الأب تشين والأشبال الثلاثة إلى مقر إقامة تشين.

    مع العلم بوصولهم ، كانت والدة تشين سعيدة للغاية. منذ بعض الوقت ، تلقت رسالة ، تعلم فيها أن العائلة الأكبر أخذت الرجل العجوز في جولة. كانت والدة تشين حزينة للغاية ، أرادت الذهاب أيضًا ، فلماذا لم تفعل ذلك. تريد أن تسأل أنها تعني. ولكن الآن بسبب وصولهم ، اختفت الحموضة دون أن يترك أثرا.

    بمجرد أن رأى داباو والدة تشين ، ركض وتصرّف كطفل رضيع

    ، "الجدة". افتقدت والدة تشين داباو كثيرًا ، وقالت بابتسامة ، "لقد أصبحت أطول وأرفع."

    كان داباو يشعر بالخجل قليلاً. لقد مرت أربع سنوات. عالية؟

    دفع Song Zhizhi Er Bao و San Bao ، "اذهب وقل مرحباً لجدتك".

    تقدم Er Bao و San Bao بطاعة إلى الأمام ونادوا "الجدة".

    كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها والدة تشين Er Bao و San Bao. يعجبني مظهرهم الصغير كثيرًا في قلبي ، ممسكًا بيدي الأشبال ، والنظر إليهما بعناية.

    "الكنز الثاني مثل نانشان ، والكنز الثالث مثل جيجي."

    عندما سمع جيانغ تشاو بوصولهم ، أحضر ابنته أيضًا إلى ساحة الأم تشين.

    حصل تشين يونلي على رغبته وأنجب ابنة ، وأطلق عليها اسم تشين يو ، وهو ما يعني اليشم النقي والخالي من العيوب.

    اختبأ تشين يو خلف جيانغ تشاو ، محدقا في القريب الذي ظهر فجأة بعيون واسعة.

    استقبلهم جيانغ تشاو أولاً ، ثم علم تشين يو أن يدعو شخصًا ما ، "هذا عمه ، عمه ، اتصل بشخص ما."

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن