196:200

421 31 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 196 عائلة باي تصل إلى العاصمة

    بعد العديد من الصعوبات ، وصل الأب باي والأم أخيرًا إلى العاصمة.

    عند النظر إلى سور المدينة أمامها ، كانت باي مو تكاد تبكي بفرح ، وخلال هذا الوقت ، كان بإمكانهم أحيانًا ركوب عربة ثور. ولكن في كثير من الأحيان كان عليها أن تمشي على قدميها ، وكان حذائها بالية.

    اصطف الاثنان المصابان بالضرب ودخلوا المدينة.

    "أيها الرجل العجوز ، ماذا علينا أن نفعل الآن؟"

    كان الأب باي يسافر بعيدًا أيضًا للمرة الأولى ، ناظرًا إلى العاصمة الصاخبة ، وكان في حيرة من أمره.

    ليس لديهم مال عليهم ، ولا يمكنهم العيش في نزل أو أكل الطعام.

    اتخذ قرارك ، "ابحث عن Chu Xing أولاً."

    "لكن العاصمة كبيرة جدًا ، أين يمكنني أن أجدها؟"

    والد باي يكره الحديد ولكن الصلب ، "لديك فم تأكله فقط؟ لا تعرف كيف لسؤال المارة؟ "

    والدة باي تقلص رقبته بخجل ،" رجل عجوز ، يمكنك أن تسأل ، أنا امرأة ، كيف يمكنني التعامل مع الغرباء؟ "

    حدق والد باي في والدة باي ،" أنت مجرد خنزير يستطيع لم نخرج من القفص! "

    والدة باي:" ... "

    فرك الأب باي وجهه بيديه ، ممسكًا بوجه مبتسم ، مستعدًا لسؤال المارة للاستجواب.

    مجرد أن ملابسهم ممزقة ومتسخة ولا تزال رائحتها كريهة ، وعندما يراها الكثير من الناس يقرصون أنوفهم ويهربون.

    الأب باي وأمه باي: "..."

    أخيرًا تم القبض على متسول صغير ، سأل الأب باي بسرعة: "الأخ الصغير ، هل تعرف تشو شينغ؟"

    نظر المتسول الصغير إلى الشخصين أمامه ، بدا أشبه شحاذ!

    فقام بتصويب صدره وتنظيف حلقه وقال بفخر: "لا يوجد أحد في هذه العاصمة لا أعرفه". شعر

    الأب باي وأمه باي بسعادة غامرة.

    "إذن هل يمكنك أن تأخذنا لتجده؟"

    نظر إليه المتسول الصغير ، "من أنت من عائلة تشو؟" هل أنت معدم للغاية ، هل أنتم أقارب فقراء يأتون للتغلب على نسيم الخريف؟

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن