11:15

1.2K 84 1
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 11 بيض مسلوق

    نظر تشين تشينغمو إلى باي سيران ، ثم في تشو شينغ.

    بسخرية ، كان وجهه مليئًا بالازدراء ، "الأخ ، الأخت زيزهي ، بما أن الناس لا يحبون عربة الثيران الخاصة بنا ، فلنغادر بسرعة"

    .

    اعتقادًا من أن هذه البيليان الصغيرة ستكون أخت زوجها الثانية في المستقبل ، بدأت النوبة القلبية مرة أخرى.

    كان وجه Song Zhizhi مضحكًا ، لكنها في الوقت نفسه شعرت بالأسف على نهاية تشين تشينغمو المستقبلية.

    قرر سرًا تذكير تشين تشينغمو بالابتعاد عن باي سيران في المستقبل.

    تحركت عربة الثيران ببطء.

    نظر باي سيران إلى تشو شينغ ، ووجد أنه لا يزال ينظر في اتجاه عربة الثيران ، وشعر بالضرب.

    ما الأمر مع هؤلاء الرجال؟ لماذا سطحية جدا؟ هذه الثعلبة الصغيرة لا تبدو كفتاة جادة للوهلة الأولى ، ما هو المثير للاهتمام فيها.

    "سيد شاب ، اسمي باي سيران ، وأنا أيضًا من قرية عائلة تشين. إذا كان ذلك مناسبًا ، يمكنني أن أوضح لك الطريق." "

    آنسة باي ، سأذهب إلى تشوكسينج."

    بعد أن ترددت لفترة ، عندما رأى نظرة باي سيران الحذرة ، خفف قلبه ، ومد يده ، وأمسك باي سيران بين ذراعيه.

    عندما رد باي سيران ، كان يجلس بثبات على صهوة حصان ، وعانقه تشو شينغ.

    لم تستطع باي سيران كبح خجلها ونبض قلبها ، ورائحة أنفاس تشو شينغ ، كان تنفسها فوضويًا بعض الشيء ، كان هذا شعورًا لم تشعر به أبدًا عندما كانت مع تشين يونلي. بعد كل شيء ، هي وشين يونلي مألوفان جدًا ، فقد نشأوا معًا في القرية منذ الطفولة.

    خفض تشو شينغ رأسه ، ونظر إلى شحمة أذن باي سيران الحمراء ، وكان في مزاج جيد ، ووضع ذراعيه حول خصر باي سيران.

    "اجلس ساكنًا."

    بدأ الحصان ، دا دا دا ، في الهرولة ببطء ...

    هناك أكثر من طريق واحد إلى قرية تشين ، واختار باي سيران عمدًا الطريق الذي يتجنب تشين نانشان والآخرين.

    ابتسم تشو شينغ ، هذا الأرنب الأبيض الصغير مثير بعض الشيء.

    "أمي ، لقد عدنا".

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن