286:290

339 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 286: وداعا للقديم والترحيب بالجديد

    في غضون أيام قليلة ، سيصل عيد الربيع.

    بالمقارنة مع مدينة تشينغخه ، فإن مهرجان الربيع في بكين أكثر حيوية ، حيث تتسبب العروض البهلوانية المتنوعة والاستعراضات في الشوارع في إثارة الذهول لدى الناس. سونغ زيزهي ، الشخص العصري ، لا يسعه إلا أن يصاب بالصدمة من الألعاب النارية وليمة ليلة رأس السنة الجديدة.

    العالم يسوده السلام والازدهار ، وقد جعل الشعور بالبهجة والوئام مدينة كيوتو بأكملها.

    غطى داباو أذنيه ونظر بحماس إلى الألعاب النارية التي تتفتح في سماء الليل ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا المشهد.

    ابتسم سونغ زيزهي : "أمي ، ماذا عن الاحتفال بالعام الجديد كل عام في العاصمة؟" ،     قال

    : "ستكون هناك المزيد من الفرص في المستقبل."

دفع تحيات السنة الجديدة ، واكتسب الكثير من المال المحظوظ.

    عند الذهاب للنوم ليلاً ، أخرج داباو الظرف الأحمر وسلمه إلى سونغ زيزهي ، "أمي ، احتفظي به لي". كان هناك أربعة

    مظاريف حمراء في المجموع ، أعطيت إحداها من قبل تشين نانشان وسونغ زيزي ، والأخرى من قبل الزوجين المسنين و تشين يونلي.

    أخذتها Song Zhizhi وفتحت الأظرف الحمراء ، وأعطت هي و Qin Nanshan عشرين تيلًا من الفضة ، وقدم كل من والد تشين ووالدتها تشين اثنين من الفضة ، وأعطى تشين يونلي مائة تايل من الفضة.

    قال داباو وهو ينظر إلى المبلغ الضخم من المال ، بسعادة ، "أمي ، أنت وأبي قدمتم أكثر." أخذ

    الأوراق النقدية بعيدًا ، وأخذ الكومة الصغيرة من العملات النحاسية بكلتا يديه ، وابتسم مثل الابن السخيف لمالك العقار.

    كم سيكلف للعديد من لوحات النحاس؟

    Song Zhizhi: "..."

    في غضون سنوات قليلة ، لا أعرف ما إذا كان Dabao لا يزال يتذكر ما قاله اليوم.

    جمعت المال بهدوء ، "ستحتفظ بها الأم لك ، وسأستخدمها للزواج منك في المستقبل."

    هز داباو رأسه ، "لا أريد زوجة ابنه"

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن