316:320

299 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 316 ملعب 2

    نظرًا لأن Dabao لا يزال شابًا ، فلا يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنهم لعبها ، فقط لعبة الدوامة وعجلة Ferris.

    لعب الدوامة كل من Song Zhizhi و Dabao. جلست الأم والابن على نفس الدوامة ودوروا مع الموسيقى ، ووقف تشين نانشان بجانبه بهاتفه المحمول والتقط صوراً لهم.

    "أخي ، هل ستخرج للعب مع زوجتك وأطفالك؟"

    تحدث رجل إلى تشين نانشان ، أومأ تشين نانشان برأسه ، "نعم."

    أشار الرجل إلى Song Zhizhi ، "لا أعرف من هي زوجة ، مع هذا الشكل ، هذا الوجه يبدو أكثر واقعية. "

    بعد الانتهاء من الحديث ، حدق في Song Zhizhi بازدراء ، إذا كانت هذه زوجته ، فإنه بالتأكيد سيبقيها في المنزل حتى لا يراها الغرباء.

    أغمق وجه تشين نانشان ، هذا مجتمع يحكمه القانون ، قالت زوجته إن هناك مراقبة في كل مكان ، لذا لا يمكنه فعل أي شيء خارج عن الخط.

    كان بإمكانه فقط التحذير: "هذه زوجتي وطفلي ، اعتني بعيونك."

    رأى الرجل أن استفزاز تشين نانشان لم يكن سهلاً ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الابتعاد بشكل محرج ، والتركيز على النظر إلى زوجته وطفله. عادي ، فإن نفسية الرجل غير متوازنة.

    بعد النهاية ، سأل داباو تشين نانشان ، "أبي ، هل يمكنك أن تجعلني حصانًا خشبيًا؟" "

    لا."

    داباو: "..."

    كان والدي لا يزال قاسًا كما كان دائمًا.

    يجلس على عجلة فيريس ، مع ارتفاع الارتفاع ، يمكنهم حتى أن يطلوا على البحيرة من بعيد. لم يستطع تشين نانشان مساعدته في التقاط هاتفه المحمول لتسجيل كل هذه المناظر الجميلة.

    "هناك أسطورة حول عجلة فيريس".

    "أي أسطورة؟"

    أخذ سونغ زيزهي الهاتف ، وبدأ في البحث ، وسلمه إلى تشين نانشان.

    خمّن تشين نانشان الشخصيات المبسطة ، وفهمها ، ونظر إلى Song Zhizhi مرة أخرى ، وتغيرت عيناه.

    في اللحظة التي وصلت فيها عجلة فيريس إلى القمة ، غطى تشين نانشان عيون داباو.

    "لا تغطي عيني".

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن