386:390

305 18 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 386: قصة تشين يونلي جيانغ تشاو الإضافية 8

    تمت ترقية تشين يونلي خطوة بخطوة في السلطة الرسمية ، لذلك من الطبيعي أن يأتي شخص ما بفكرته ويريد وضع الناس في فناء منزله الخلفي ، وفي النهاية ، وجد تشين يونلي سببًا لتنظيف هؤلاء الأشخاص ، ثم استقر.

    الفناء الخلفي نظيف ، ويعيش Jiang Zhao بشكل مريح كل يوم.عندما يكون هذا الشخص في حالة مزاجية جيدة ، تكون نظرته العقلية مختلفة.يبدو متألقًا وفي حالة ممتازة.

    الجميع في العاصمة يحسدون جيانغ تشاو.

    بالطبع ، هناك أيضًا من يتحدثون بكلمات حزينة ، يسخرون دائمًا من جيانغ تشاو خلف ظهره كشخص متزوج ثانيًا ، وذلك للتستر على اختلال التوازن الداخلي لديهم.

    بعد نصف عام من زواجهما ، حملت جيانغ تشاو ، وكان تشين يونلي وجيانغ تشاو على وشك الترحيب بطفلهما الأول.

    كان تشين يونلي متحمسًا للغاية عندما سمع الأخبار ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يقدر ورثته ، إلا أنه عندما جاء الطفل حقًا ، كان يشعر بفرح غامر.

    "أريد أن أختار اسمًا للطفل مسبقًا ، ولا أعرف ما إذا كان صبيًا أم فتاة." حياته وحياة جيانغ زهاو.

    عند رؤية مظهره السعيد ، لم يستطع جيانغ تشاو إلا رفع زوايا فمه ، "لا تقلق بشأن اختيار الاسم ، فالشهر لا يزال شابًا ، ولا يزال لديك عدة أشهر ، يمكنك التفكير في الأمر ببطء." تشين كان يونلي متحمسًا جدًا ، "سأدعك

    شخصًا ما ينظف الغرفة المجاورة ، وسأعمل هناك من الآن فصاعدًا." "

    هل هذا مبالغ فيه جدًا؟"

    "لا مبالغة ، لا تعرف ذلك عندما كانت -لاو حاملاً ، وكان أخي الأكبر مترددًا في المغادرة ".

    " بعد رؤية كيف كان تشين نانشان يهتم بسونغ زيزي ويحبّه ، تغير تشين يونلي شيئًا فشيئًا وأصبح رجلاً صالحًا في عائلة جو.

    فرك جيانغ تشاو بطنه ، "الأخ وزوجة أخته في علاقة جيدة ، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الزوج المحب في العالم." كان هناك حسد في نبرة صوتها ، كانت تعلم أن الجميع

    تابعوا أشياء مختلفة وأنماط حياة مختلفة. لقد فهمت أن تشين يونلي لا يمكن أن تكون بجانبها طوال الوقت.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن