391:397 النهاية

679 45 3
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 391: تشين يونلي جيانغ تشاو الحلقة الإضافية 13

    معتقدًا أن جيانغ تشاو كان لا يزال ينتظر رؤية الطفل في الغرفة ، لم يتأخر تشين يونلي أكثر من ذلك ، وحمل الطفل بعناية إلى الغرفة.

    ضع الطفل بجوار جيانغ تشاو ، طالما أنها تميل رأسها ، يمكنها رؤيته.

    بالنظر إلى ابنته ، شعر جيانغ تشاو أن الحياة كانت رائعة حقًا ، وأنه في الواقع أنجب إنسانًا!

    "إنها صغيرة جدًا." مع مثل هذا الرأس الصغير واليدين ، لم يجرؤ Jiang Zhao على مد يدها للمسها ، خوفًا من كسرها.

    حدق تشين يونلي في ابنته باهتمام ، وقال بغرور ، "الصغيرة أيضًا لطيفة جدًا."

    ابنتي جيدة في كل مكان.

    لا أحد يستطيع التغلب عليها!

    نظر جيانغ تشاو إلى الرجل الجالس بجانب سريره ، وابتسم ، "لقد أصبت بالهدف حقًا."

    عندما قلت إن لديك ابنة ، لقد أنجبت ابنة حقًا.

    بسبب إنجاب طفل ، أصبح القصر أكثر حيوية في لحظة.شعرت والدة تشين أنها يمكن أن تلعب دورًا أخيرًا ، وتأتي إلى هنا كل يوم للمساعدة في رعاية الطفل.

    "الأم ، الطفل تحت رعاية مربية ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا." لم يستطع تشين يونلي تحمل رؤية والدته مشغولة بالطفل كل يوم. ترك والدته في العاصمة ل دعها تعيش حياة جيدة ، ولا تجعل الطفل يعاني.

    "لا يزال يتعين عليك رعاية الطفل من قبل أفراد عائلتك. إن شقيقك الأكبر وزوجة أختك في القانون هكذا ، لذلك تم تعليم داباو جيدًا." شعر جيانغ تشاو أيضًا أن ما قالته والدة تشين كان معقولًا

    ، وعهد بالطفل للآخرين لرعايته .. في المستقبل سوف يكبر الطفل ماذا أفعل إذا لم أقبله؟

    لذلك ، بعد الحبس ، تولى Jiang Zhao مسؤولية رعاية الأطفال. بالنسبة إلى تشين يونلي ، طالما أنه في المنزل ، فإنه سيحمل الطفل طوال اليوم ولن يتركه أبدًا ، فهو عبد لابنته.

    نشأ تشين يو يومًا بعد يوم ، وأصبح مظهره يشبه إلى حد كبير مظهر تشين يونلي ، وبدا وكأنه جنين جميل.

    عندما كان عمر تشين يو أكثر من ثلاث سنوات ، دخلت عائلة تشين نانشان العاصمة أخيرًا. كان الكنز الثاني والكنز الثالث في نفس عمر تشين يو تقريبًا ، كما تدفقت دماء عائلة تشين في عظامهم. أقام علاقة عميقة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن 🎉
الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن