هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلبارت :2
جبدات بلغتها زفاتها عليه ، غافلاه جاتو للعنق .... غمض عينيه بعصبية واضحة بالعة مرارة الغصة فحلقو ... كيصبر راسو وايدير بحساب المرش لي جابتو لدنيا وسهرات عليه .... عض على شفايفو وزير قبضة يديه كاره حالو ولي وصل ليه ....
وقفات عليه بطولها المتوسط شعرها الحمر خارج من شالها ... فصالتها زوينة وخا فالعمر كبرات وبعض تجاعيد حدا عينيها زاااادو وضاحو بسباب عصبيتها عليه ... عاقدة حواجبها وجامعة غوباشتها فيه بصوت عااالي نهضات فيه : غتنووووووض من قداااامي تجمع راااااااسك راك عريييس واليوم غتكتب كتاااابك كتفهم ؟! ماشي تبقا ترطى عليا تتسكت ليا القلب ....
وقف بفقصة غيااااكل ريتووووووووووووو معاها : ومبقيتشسس فيك اناااااا مبقيتش فيك لي غطرطقي لديل مي عرووووق والموووورة دراااسي واش عميتي ولا تتعاماي واش سحرات ليك ولا تخطبتي شي حاجة ....
( ضرب بركلة طبلة دزاج حدااه تتشتتات وزاجها تزلع وتلاح فكاع القنات )
اناااا مباااااغييييش ومباااااااغيش والقلاااااااااوي والعدااااووووووووو مباغيييش ديك العزية تسرك معايا الاكسيجييييين ....دوزات يديها على وجهها تفقصات تباقي مقدات ... ودموعها نزلو على خدودها
كلسات على الطليق راسها بين يديها تتبكي وتشهق: ااااايه ولدي وربي وكبري وخرقييييي .... قطعي لحممك وكرشك وحوزي وخمسي عند لي يسوا ولي ميسوا باش تكبري راجل تيوليو كتافو كبر من كتافك وايولي اغوت واهرس عليك فالقش ....تأفففففف مفقووووص مقهوووووور تتحك ليه على ضبرررررة: وخا وخاااااا لبغيتيها غتكون ولكن كنعاود نفكرك تحملي مسؤوليتك تحملي مسؤوليتك
طلع لبيتو زادح الباب هز تلفونو بالخف مدور للمحامي لخاص بيه : وجدتي الوراق لطلبت .... اه مزيان صيفطهم مع الشيفور ليل اكونو عندي ... اك
قطع متنهد وكلس تيحك لحيتو كيضرب واقيس والف حساب وحساب فراسو ،دخل لحمامو ادوش وايوجد باش اتجنب اعصب لي ولداتو وتكرفصات عليه مهما كان راها مووو ...
وصلات 19:00 دالعشية ...
راكب حدا مو تيسوق حال شرجم مخرج يد ممسوقش بحال الى غادي اتسارا نضاضر فعينيه ... ساعة سوداء فيدو المشعرة تتلمع تيسوق بشويا ... لابس كوستار باج ... حداه مبمتو بجلابة دالحرير الحر مطرزة بالصم وبروش دالالماس شادة بيه شالها الكرونة .... مبينة شعيرات حمرين السر طايح عليها بالفرحة .. متفائلة بلي غيبغيها بطيبة قلبها وحنانتها بلي غتحرك فيه شي حاجة ... متأملة بلي هي لغتعرف ليه وتبدلوو وتربيه على يديها..
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...