هوس مابعد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #جموح حنان
البارت :59
تتنخسس من نيتها : وليت عايشة فالعداب نفسي معاك ... حاضاك اونلاين ومكتهدرنيش ... حاضاك امتى اخر مرة كنتي اونلاين ... الوسواس عنداك اشوف فشي وحدة عنداك اعضر نع شي وحدة ... مرضتتتت مرضتتتت ...
ميل شفايفو : ممم وعلاش متختاصريهاش فكلمة وتقولي كتغيري ....
نعمة : الى كانت هدي هي الغيرة بلاش غنتعلك وكتمشي ليا طاقتي ....
بملامح باردة : صراحة هدشي لكتحسي بيه كي والو ...
خرجات فيه عينيها مقادة فالكلسة : تتستهزء بمشاعيري ؟
معتصم : تأ لا ولكن انا كنخس بالعافية كتحرقني وعارفك خارجة معكرة بحوايج مفصلين عليك وريحة عاطية منك معرفتيش شحال من قواد كيشوف فيك ؟؟
نعمة : واش انا كنتشكا ليك من حالتي النفسية العيااانة ووجهي لي ولا حالتووووو بالاعصاب وانت كتقول ليا اتشهاوني
قربات لكميرا لوجهها : شووووووف شفتي؟؟؟؟؟ شوفي مزيان اش فيا ميتشاف ....
بدا كيتعصب وخا كيحاول اضبط راسو ....
حل المجر حداه خدا من باكية الكارو واحد وبريكة .... شعلو كينتر شويااااا....
معتصم : انا عجبني داكشي لي فوجهك كيبان نمش ياك؟؟؟
نعمة : كفاش عجبك؟؟؟
معتصم : عادي عجبني زوين ...
نعمة : انا معجبنيش وغدا غنمشي عند طبيبة دجلد ...
معتصم : كون غير درتي بلاش ...
نعمة : علاش؟؟؟؟
ميل راسو : باش نضمن من هنا لقدام حتى واحد مغيشوف فيك .... من غيري ....
تجننات : نسيتي بلي حتى انا كنشوف وجهي فالمرايا ... انا كنزيان ليا لراسي وبزايد طلع ليا كلشي فراسي انا خاصني مساحة نهضر غير انا وراسي ....
خرج دخان من نيفو قالب عينيه : باش تسمعي لراسك خاصك تنقصي من الهضرة بعدا .....
نعمة : دبا انا كنهضر بزاف؟؟؟
معتصم : راني فهمتك مشتتة وبان ليا عندك مشاعر جديدة انت معارفاهمش ...
نعمة : مشاعر؟
معتصم : وي كوميم الغيرة هدا بالنسبة ليا شعور ايجابي حيت تحركو حوايج فيك من جهتي ... مي ابب المشاعر سلبية فيك كتيرة الوسواس ، التشتت ، عدم تركيز ، البكا بدون سبب ، الستريس وتوتر .....
ستنشق الهواء وخرجو بشويا من فمو : بشويا عليك ورخفي فيك نفس وتهدني .... تكوني كي الخرية انا كنبغيك وهدشي انت عارفاه دونك ترخاي وتكالماي.... الخدمة جومون فوو سدي باباه الصالون تترتاحي عادي....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...