هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :38
اية ݣالسة قدام نعمة كدور عينيها فراسها وتلعب بلسانها وسط فمها ...
نعمة بجدية : اية انت عارفة ضوابط الخدمة ياك ... اهمهم تعطي الخاطر للكليان وعارفة بلي غتلقاي مع انووووواع واصناف ... منكروش ان مدام فيروز كتحكر بزاااف وفيها قوة الفشوش والتعياب ... ولكن كون مدارتش على وجهي كانت غتسيفطك لحبس ....
اية مخنزرة بحال عادتها : ختي نعمة راااه عيقات وخا نكون حواياها وممخلصاهاش ...
خنزرات فيها نعمة تهي .... تحنات راسها ساكتة ...
نعمة : واشنو كنقول على ديك تخنزيرة؟؟؟
هزات راسها فيها مبتسمة ابتسامة صفرة: كنحاول ولكن وجهي هكا داير مغنقدرش نبدل ملامحي ....
نعمة تنهدات : الى منقزتيش الوجع لي فداهلك ملامحك غيبقاو ديما مخنزرين ومكرهين ...
اية ببرائة: والله اختي نعمة لمن نهار خنزررت وعقدتهم وانا عليا الهيبة والوقار لشافني ميعطيني تقار.....
تتلعب بستيلو فيدها : شنو دبا نجري عليك؟؟؟ هدي تالت مرة تريشي كليانة....
اية بترجي: غا شوفي كديري شوفي فين تخشيني الله احفضك اعشيرتي ....
نعمة بطنز: قويلبة انت فين غنخشيك؟؟؟
اية : غا شوفي كديري من ماتو الحباب معاك تناكل طرف دالخبز لجريتي عليا ... غنقودها على كري ..
(عضات على شفاتيها) بغيت نقول غنموت غي بجوع ...
حركات راسها بلا حولةة ... هزات ورقة صغيرة من مدكرة لي فوق المكتب .... كتبات ليها عنوان ومدتو ليها ....نعمة بجدية: المراة لي خدامة فالفيلا عيات موأخرا ومبقاتش قادة على حمل دار كلها..... غتولي ديري لميناج وتسخري وهي تقابل الماكلة ... الهلصة راه غنضوبلها ليك عارفاك تقة ولكن عفا بنتي نقصي من تخسار الهضرة .....
أية بلهفة : شتي انت زييين دالعالم وخا كنطلع ليك فوق كرك بفعااايلي متفوتينيش اتوتة....
ضحكات : شنو قلنا على تخسار الهضرة ...
هزات كتافها : غنحاول راه فرانت عندي مزاكللللين ...
نعمة : سيري دبا تالغدا مع 8 واجي ... غتولي تخرجي مع 6 لتعطلتي 20:00 بحال سيستيم الصالون ....
وقفات لعندها معنقاها جنب وباستها: راك فالقلب والله ...
خرجات مخلية نعمة تتشوف فيها مبتاسمة متقدرش تستغنا على هد البنت بمرة ....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...