part9

2K 42 3
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :

تحملات الالم لي فشعرها : زعما كتغير ( ضحكات بشويا. ) كتغير عليا ؟؟؟ ولا كتغير منو حيت زوين عليك ولاباس عليه وطيااااح وكيبغيني وشاريني ؟؟؟

زاد زير على شعرها : متيقة راسك بزاااف حتى واحد مغيبغيك سوادك محرم الحب عليك تواحد مغيشوف فيك توااحد مغتعجبيه ... هو غير جيتيه محرومة راجلك نافرك عامين قال حقا محقة هدي متقوبة وطريق مسرحة مغنلقاش مشكل ( زاد زير على شعرها كتحسو غيتقلع بين يديه ) ارا نلبع بيها شويا ...نتبرع ونبرع القنيفيد ....

حطات يدها على يدو لي فوق شعرها واقفة على طراف صباعها وصدايف بيجامتها من جهة صظرها تحلو شويا مبينين شقة. عاضة على شفايفها: سوادي مميزني ... سموريتي عندها جادبية. مغيعرفوها غادواقة لي دوقهم عالي ومقامهم على. .... نفسي حارة .. مكنتهد مكنتهرس. ... متحاولش تهرس تيقتي براسي باش ترضي غرورك وكبريائك لي مخليك عايش فالاوهاااام ... غيبغيني خير منك وحسن منك وغندي سيدك وراجل عليك انا كنستاهل الاحسن ... اما انت غي جلاخة من سوق رجال مساوي بصلة....

كلامها ستفززززو مقادش اروضها بكليماتو الجارح محرك فيها وااالو مهزهاااااش كاااااع .... كلو كيتررررررعد ايديه كيترعددددووووو عليه نفسو كتخرج من نيفو حاااارة تترعد ... عطاها للحنك بضهر يدوووو تدار وجهها مقربها للحيط خانقها : غنفيك غنشوووووووووهك باش تحد ميشووووف فيك انا ممزيااانش وجلاااخة وكنسووووواش ومتحاااوليش تحداااايني ....

خنقها بزز تتنفس يديها على يديه تتحاول تحيدهم ليه ....

معتصم : غيقرب لدين ديماك شي واحد غنقبررررك حييييية برب المعبوووود تندفنك وااااقفة .... وخا نطالقوووو ووخا متكونش سميتي حدا سميتك. حتى شي قووواد مغيقرب ليك ولي سخات عليه روحو يديرها ... والى عطيتي وقت ووجه لشي حد باش اقرب غتشوفي وجه عمرك شتيه
تتدفع فيه : طلق طلق ...

طلق منها جات طايحة فالارض تتشهق ....

بانت لوساروت الباب لاصقة فيه مشا حيدها وخرج مسورت عليها .... دوز يدو على وجهو كينهج ... مكانش باغي امد يدو عليها ولكن تحمل مسؤوليتها هي لكتحداه واعدى حاجة عندو شي حد اتقابح معاه .....

دخل لبيتو معصب تيمشي وايجي غيتفركع .... دخل لحمام طالق عليه رشاش بارد كيحس بلحمو كيفووووور ... اول مرة فحياتو اتعصب لهد الدرجة متعصبش بهد الشكل تفنهار لزوجاتو مو بزز ...

مدة طويلة تخرج لاوي فوطة على نصو ... تحل لباب بلى ميتدق كانت اوليفيا ... بسورفيط مستورة مزيرة عليها مبينة تفاصيلها فالاسود جايا مع زعوريتها وشعرها مطلوق على راحتو ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن