part49

1.4K 23 1
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :48

تتكسل حالة عينيها بصعوبة تتفوه ... مبانش ليها حداها ...البيت كان مضلم شويا والخوامي نازلين  على شراجم ...

معرفاتش شحال نعسات بالضبط .... شافت فساعة كانت 16:30 دالعشية ... تتحس بعضامها ضارينها ومسخيخة تكعضات ولوات ليزار على راسها ....

كي وقفات حسات بالحريق مجهد تحتها كيضرها بزاف .... شافت فبقع دم عدريتها فالناموسية مزنكة ... تتمشي بشويا فجهة الحمام ولكان عامر بالورد الحمر عمرات جاكوزي ... تخشات فالماء دافي ... 

دوشات على راحتها وخرجات ملوية فبينوار ...  بان ليها بلى مغطين اطباقو فوق الطبلة صغيرة ... قصداتها تتعريهم كان فطور صحي فيه كيكة دشكلاط ولاكريم مزينة على شكل قلب .... وحداها وردة حمرة .... فطرات بشويا عليها مستمتعة فداكرتها كتسترجع لحضات حميمية وساخنة دارت بيناتهم ...

تحل لباب داخل هاز فيديه ساشية صغيرة ... شاف فيها مبسم ... سد لباب مقرب ليها باسها فجبينها بحب ... حط ساشي على طبلة  كالسة قبالتها : كي بقا مولاي السلطان الاسمراني .....

تزنكات : شويا وصافي .... كيحرقني ...

دوز يدو على خدها عيونو فعيونها : غير نوسع ليه ركاني وميبقاش احرق مم...

تزنكات قالبة عينيها بصوت محلون : معتصممممم...

معتصم دايب من صوتها : زببببببببب معتصم فهد اللحضة ... كيرفع ليك العلام وكيشد ليك تحية عسكرية على هد الصوت باس عيطتي ليه
نعمة  بخجل وصوت ناعم اقرب للهمس : معتصم والله الى باقي مقصحة بزاف ..

كبدوز يدو على خدودها  متنهد : وصبر وسلاك معاك هدا لله ...

شافت فصاشي ورجعات عينها ليه: شنو هنا؟

حك لحيتو : نسيت دوايا فدار ومشيت شريتو من لفرماسي ... مهم فيك ميخرج؟ نجيبو دورة فالبحر ...

وقفات بحماس : اه اه عفاك

اشافت غيه : اجي حوايج لجبتي ليا فيهم حوايج لبحر ؟؟؟

هز حاجبو فيها : كفاش حوايج البحر ؟؟؟

نعمة : هاء عادي حوايج البحر دوبياس وكاب ديالهم ...ولا بوركيني مهم حاجة هكا ...

صغر فيها عينيه : نسولك ؟؟

هزات حواجبها باصغاء محركة راسها
بالايجاب....

معتصم: واش جاين نفوجو ونتحابو ؟؟؟ ولا جايا تسيفطيني للحبس ونعصا فيك ربي ؟؟؟

نعمة : مفهمتش؟

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن