part48

1.5K 26 2
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :48

كدور فبيتو فيه ريحة الكارو مخلطة بمعطر الجو بنكهة نعناع ....

حلات سراجم كتشوف وعقلها خدام كتقلب منين تبدا واشنو دير ... حلات باب بلاكارو وحلات عينيها فالقبيات الكتاااار لي كلهم ماركااات ...

طتحماق عليهم بلى متحس جبداتهم تتحطهم على كرشها مقيساهم عجبووووها بزاف كتسوف فالمراية ....

تنهدات بحسرة عليهم وهزاتهم مرجعاهم لبلاصتهم من غير وحدة فزرق ملكي ....

تحل لباب داخل كيشوف فيها كفاش هازاها قباالت الشرجم كتشوف فيها ...

رجع شعرو لور مبتسم : الى عجباتك خوديها ...

قفزات فبلاصتها  كتشوف فيه كفاش عرقااااان ... لابس سورفيت بيضة  كلها فزكات ملصقة عليه : مالي كنسعاك ...

ميل راسو : ممم باينة عجباتك ...

رجعاتها للبلاكار ساداه : على زين شرااااااوطك ....

تجناباتو داخل. للحمام. تسبقووو بزربة تزرب عليه .... مخلياه كيشوف فيها ضاحك ... كلس تيفك سيور سبرديلتو عاجبو. الحال ....

تحنات مكفضة على رجيلاتها البيضين المشعرين ... بشعر كحل قوي وباين .... 

علات كمام يديها تالمرفقين بانو يدياتها تهما نفس الشكل مزغبين شعر خفيف ماشي بحال رجليها ....

تتحك فحيوط الحمام فخنزر بحال عادتها ريحة جافيل تتݣلب ...

دخل تيتسلت كي شافها وسع عينو مصدووووم  صفر تصفيرة مجهدة وتكا على لباب مكروازي رجليه ....

بتاسم تتسدو عينيه : تبارك الله على مرات عموبولا  ياك مجاتك الحيضة؟؟

حابس الضحكة بزز ....

خنزرات فيه ورجعات تتكمل شغلها  متجاهلاااه...

جاد : دبا غي بيناتنا واش انت بصح ميكاب اغتيست وخدامة فصالون ...

تتشلل الصابون  بلى متشوف فيه : غي كدبو عليك كنضرب المرطوب ...

جاد : مصدمتش صراحة لا فورمة تعمر العين وتسخن الفراش لا تبسيمة تنسي الهموم ... لا تحلوين وتلحليح انسيو التغبينة.. فمك فيه غير القلاوووي والزبوبة كيتشايرو.. هاز طبوون غير شنعة .... (ركز نضرو على رجيلاتها) مشعرة بحال المعزة .... ياربي السلامة ... علاش مدفعيش لتجنيذ الاجباري؟؟

حمرات فيه الشوفة : كتعبرني بعينيك بحال لي غتزوجني .... مرجلة وجات معايا ومرتااااحة فكري .... وكري مرتاح مع كرووووو ..  وجهك كي تحت
القلوة... ولسانك بحال رقية طيااابة...
ميل شفايفو : تأ رقية طيابة عندها لبزازل والصدر خيرات ربي مزلعين ....

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن