هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاق
البارت:18
جاد مكمل كلامو.: صراحة باش متبغيش هد الخير كلو وتطلقو راك عور .... تخالتي سليمة برعاتك ودارت معاك مت بت المزيان ... مبانتش ليا عزية ولا ضعيفة ولا جاهلة بالعكس كتبان كول وواثقة من راسها ...
معتصم مخنزر فيه كيصبر راسو عليه بزز : مطليقتيش امتى طلقتها انا؟؟؟
جاد ببرود : نسولك انت ( غمزو ) ولكن برجولة شكلاطة مغمسة فالعسل ....
خبط يدو على طبلة فقد سيطرة على راسو شانقو ملسقو مع كرسيه ... هاز فيدو فرشيط حاطو حدا عينيه : بديني وما اعبد وباقي جبدتيها قدامي تنقطططع لخويا قلاويه ونبيعهم فسوق السودا .....
جاد مستغرب منو ماشي هدا لجاب صاحبتو. الزعرة معاه ؟؟؟ وكيضل ايعاير فنعمة ....
صغر فين عينيه بمكرررر ...
جاد : وخا وخا كالم ...
طلق منو بنترة وجهالة .... طالع لمكتبو : ملي تسالي مكلتك سير نيشان جهة الصالون التقليدي ودور على يدك ليسرى غتلقا بيت ضياف تما ....
طلع لبيتو محاملوش محاملش وجودو هنا صاحبو وعزيز عليه ومحاملوش ....
وقف قدام بيت نعمة مدة متردد ... قبل ميدق بشويا ... تافف محاملش راسو ....
نعمة مركزة فوراق قدامها تتراجهم بتركيز : دخل ....
دخل تيدور عيونو عليها ... شافت فيه بتسائل؟؟
معتصم : عارضك للعشاء اليوم مع 21:00 ....
هزات حاجبها : وعندك الفلوس باش غتخلص هد العراضة ؟؟؟
تبسم بجنب : غنخلصهم بفلوسك امرتي الزوينة ...
غمزها خارج مخليها كتستغرب من تغيرو... هزات كتافها باهمال ... امكن غير من مساعدتها ليه وصاف ...
طرطقات عنقها باعياء ... كتحس بالملل مشات لدريسينكها ... تتقلب فعينيها ... لبسات سرفيت رياضيية فالوردي فاتح وسبادري بيضة .....مقررة تمشي لنادي من شحال ممشات ....
ركبات فالاطو مديمارية طالقة مسيقى مجهدة كتحس بحماس فشكل ....
عند جاد لخارج من بيت ضيافة لتعطاه تيدور فدار ....شافتو سليمة لكانت فالكوزينة بكرسيها المتحرك تتانقب من طبسيل .... تسمعات الحس بان لها خيال دايز فاش حققات مكانش معتصم ... وقفات بشويا كتسلت فالمشية هازة مقلة مكابرة مع رجليها باش تقدر تحرك .... معرف دقة منين جااااتو لحنك صمكااااااتو طايح شاد نص وجهو طاحت حداه تتحبو لبرى وتغووووت : وعتقوووووو الروووووح معتصممممممممممم شفاااااار ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...