part4

2K 42 2
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :4

بان ليها واحد ساكادو خفيف كحل مستيلي غايجي مع لبسة

جراتو وطاح من وراه ملف ... عقدات حواجبها وتحنات هزاهم ... تبسمات باستهزاء كي شافتهم .... طولات فيهم الشوفة ببرود رجعات بيها ذاكرتها لكل كلمة نطق بيها لكل حرف رماه  وسممها بيه .... ستارجعات ذاكرتها داكشي بالحرف الواااحد

فلاش باك ...

انا عارف باك ماقرراكش داكشي علاش غانشرح ليك بالخشيبات...الالة نتي ...ماتستاهلينيش وانا ماباغيكشش...اناا  معتصم اليعقوبي  نتزوج بيك نتي اا العزززية؟!واقفة  على عضم وجوج قطرات ديال الدممم وكاتحلمي تكوني مراتي ؟! شوفي وجهككك كيف داير....محروووقة لشررك الشوفة فيك كاتعيف....فيقي الله يرضي عليكك وهاوراق طلاقككك...وقعيهم ولا حرقيهم ولا شوفي كي ديري ليهم ماشغليش فيك...غير هو كانقسم لكك بعضمة سيدي ربي وتخرج شي كلمة من فممككك االبرهوشة حتى نندممم....داك الفلاح ديال باااككك غانخرجو يسعى علييككك  وعقلي فين قلتها ليك...فكي حريرتك بوحدكك فرقي غاجرتي...قوليلهم ماعاجبكش هادد الزواج ولا شوفي كيفاش تفاريها الله يرحم ليك الواليدين انا تدعقت من اول نهاارررر عفتتكككك ماحاملش الشوفة فيييكككك ...ماتدخلينيش ردددي كلشي لييكككك....وسيري لدار باك الله يهنيني ويهنيييكككك...انا غدا راجع فحالي لأمريكا....حتى نمشي وسيري باش مايبانش العيب مني ويبان فيك".

غصصة قوية تملكات قلبها ولكن بقوة كبريائها قدرات تحاربها....حاربات حتى ديك الدمعة لي وقفات على عينيها البنيين الغامقييين وشفارهااا  السود الكثاف لي بالدموع  ولاو ملاسقين وقالت بنبرة خاااافثة مخنوووقة وهي كاترد الحرقة لقلبها مسكييين.

"ماقراانيش بببا بززاف ولكن قرراتني الدنياا العجب ااولد الناس....حتى حاجة مابزز وخاطرك فوق كلشي وانا مافارضاش راسي عليك...غانسني فوراق الطلاق ملي تمشي وكون هاني دارك غانخويهاليك...عطيني غير شوية دالوقت نعرف شنو نقول لبااا وكيفاش مانوسخش سمعتنا لي عمرها تقاست بكلمة ولا تنعتات بصبع  ....

نهاية لفلاش باك

تأملات المراية "عضم وجوج قطرات ددم "

تبسمات باستهزاء هاهيا غلاضت وزيانت وفورمتها تقادااااات وتقنبلاااات ...

"باك مقراكش"   هاهي وصلات وتقنات اللغة الانجليزية والفرنسية

"وجهك محروق" تأملات وجهها هاهوما ملامحها برزو نيفها المنقاد حناكها اللي عمروووو شفايفها اللي تكنزووو وتنفخووو ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن