هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاق
...
البارت :19
تتشوف فيه مستغربة منو : حماقيتي شويا ياك؟؟؟؟ واش كتمهبل عليااااااااا ؟؟؟
تافف حل لباب كيشوف فيها طلع ....
ربعات يديها بعناد : مبغيتش مغاداش عياااانة فيا نعااااس ...
تبسم ليها ببرود ...
هزها على كتفو مركبها بززززز منها دخلها وردخ الباب ....
كتشوف فيه ملقات متقول لو .... تنهدات من هد المسطي ... ركب مديماري غادي بشويا عليه مخرج يدو من سرجم ...
دوراه لمراية تتشوف فراسها بان ليها ستيلو حدا زاج الاوطو هزاتو جامعة بيه شعرها سفنجة مهملة ... مخلية خصلات نازلة على حناكها وعنقها .... هزات كلينيكس من لي فلوطو تتمسح وجهها من لماء ...
شافت فراسها متنهدة بغيض لابسة تيشورط واسع بزاااف وقصير وسروال كيطمة واااسع كحل وبانطوفة .... ربعات يديها تتشوف فطريق ساكتة ....
وقف قدام مطعم صغير وزوين جنب البحر معزول وراقي بجوج طوابق ....
باركة الاوطو حال لباب نازل. . ...
شافت فيه من سرجم دورات عينيها مميقة بشفايفها.
نزلات تتشوف بعويناتها بصمت مفاهماش هد لمخلوق ... دور يدو على خسرها جارها مدخلها .... بلعات ريقها من ناس لكاينين مجاتش تبعدو عليها بهمجية ووخا تبغي تبعد راه مكرز عليها ...
همسات ليه : رخف يدك راني لحم وعضم ماشي حديد ..
زاد زير عليها : كنحس غي بالهبرة مبانش ليا العضام ...
دخلها تيتمشى برجولية ونخوى يد فجيبو ويد فخسرها هي لكتميل فمشيتها صدرها مبنذر قدامها ... اما تفخاضها مستورين بوسوعية السروال ....
كلسو غجنب بعاد على ناس .... كانت حداهم طاولة بعيدة فيها مجموعة من المراهقات بنات 16 سنة كليكة ددلوعات المفششات تيطلعو وانزلو فيهم .... بملابس قصيرة من افخم الماركات واضح انهم من طبقة المخملية تيدويو بشويا وقهقهات بالكاد كتسمع غالب عليهم البروطوكول والكياتة ....
جر ليها الكرسي بلباقة حتى كلسات ... وجلس مقابل معاها ... حرك يدو لسرباي لجا دغيا اياخد طلبهم ....تتشوف فيه ممعنة فملامحو وهو كيهضر مع السرباي .... حروفو حرشين عيونو عسليات نقطة من العسل .... نتابهات لضربة صغيرة حدا حاجبو ... لحيتو مطراسية ....
منتبهاتش ملي كمل الهضرة مع سرباي قد مكانت مركزة مع وجهو لاول مرة تحقق فيه ...
ميل راسو بابتسامة جانبية تيدوز يدو على لحيتو : عجبتك؟؟؟
ابتسمات ابتسامة صفرة .. حاطة يدها على طبلة مششبكاهم : لقيتيني تنفكر فاشنو مخليك تجيبني لهنا .. عفوا فاشنو خلاك تعرضني من الاساس؟؟؟؟
شبك صباعو بنفس الشكل عاض حنكو من لداخل : بغيت نتعرف عليك ...
هزات حواجبها ضاحكة باستهزاء: تعرف عليا؟؟؟
هز حواجبو : وي لحد ليوم تنعرفك معرفة سطحية .... لوجيست لدرتي معايا خلاني باغي نعرفك عن قرب ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...