part23

1.7K 39 5
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :23

خرجو عينيه فالفاكتورة .... بالع ريقووو ... غمض عينيه ضابط نفسووو ...

شاف فيها مدة ساكت .... هي اللي دارت براسها مامسوقاش... جبد بطاقة بنكية كحلة .... كايتمتم تحت فمو ... خلص بيها ... جرها من خصرها مخرجها .... مخليين مول المحل ضرسة العقل باينة ليه بالفرحة ...

ركبات وركب سايك ساكت ...

نعمة ببرائة : مالك ؟؟؟

شاف فيها بنص عين : والو .. عجبك الخاتم؟؟

تاتحرك يدها اللي بضفران مقلمين نقيقين مفيهمش صباغة : اه عجبني شوف كيفاش جاني ...

حرك راسو بالايجاب : مزيان نلقاه برا داك صبع نهرسووو ليك ....

ضرها راسها تاتشوف فالفاكتور لي حطها حدا الزاج القدامي دالاوطو كان عند بالها غايقولها يالله مابقاش خاصنا .... ولا شي ردة فعل اخرى هو تمتم شوية تحت فمو وسكت جاها العجب .... تاتحاول تحيدو مابغاش ايطيح من صباعها ....

مسافة وكانو قدام باب الفيلا ... باركة الاوطو وهز تيليفونو نازل ... من المكالمة اللي وصلاتو عندو اجتماع طارئ ومستعجل ... ومزال مراجع وراق المناقصة  . ...نزل بلا مايكلمها ... 

هزات الفاكتورة تاتشوف فيها حالة فمها .... كيفاش هي لابسة 750مليون فصبعها ؟؟؟؟ تدعقااااات ....

رجعاتها لبلاصتها ونزلات مطمرة .....

تادور وتشوف فالخاتم  ...

هزات كتافها بلا مبالات: اصلا ماشي خسارة فيا نستاهل ماكتر منو .... وهو لبغا ارسمني بززز مني  يدو فيه ....

طلعات لبيتها...
وقصدات دوش بردات من صهدددد النهاااار ...

لبسات كيطمة سبور .... بسروال كري مزير عليها توبو خفيف وتيشورط ديالها واسع خفيف بنفس اللون ...  مخلية شعرها فازك نازل على ضهرها
هزات كتاب محطوط على كوافوزها .... خرجت من الغرفة تتميل بخيرها بكلاكيطة فرجيلاتها ... نقيفين مقطعة ضفران بلا صباغة ...

تصادفات مع الخدامة تتميح الغبرة من الفاز لي فاخر دروج ...

شافت فيها بابتسامة: خدوج فاش تسالي عفاك جيبي ليا شي كاس دالقهوى لبرى ...

خدوج بضحكة: وخا اختي نعمة ....

وخا صهد تحت الشجر كان مبرد ومريح ... وريحة التراب لي عاد رشو لجارديني برد لبلاصة كلسات على الكرسي الخشبي مبطن بالجلد ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن