هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقالبارت 14
زاد زيرها عندوووو عاض على شفايفو تينهههج انفاسو تتعالى : قلبي الكحل هو دارك وخا تعياي تهربي منو فالاخر غتلقاي راسك فيييييييه .....
دفعها بنترة وخرج مكره زادح لباب تقفزات .... تنهدات بقلة حيلة ....
ݣلسات على الكرسي رجليها كيرجفو بالاعصاب ....عقلها كيسترجع هضرتو ....حسراتها الخنقة .... جبدات تيلي بالخف دوزات اتصال ....
تتسنا الرد تسمعات الجواب: الو ... وي بغيت نعرف واش دار واجدة .... صافي داكشي الخفيف ماشي مشكل امتى بالضبط ... شوف غنصبر يومين
مغنفووووتهاش ....قطعات معصببببببة كل نهار كيزيدو اعطلوها خلصات مهندس ديكور اتكلف بكلشي بصباغة والفراش والاثاث وباقي تيتماطل واتفلى عليها وكل نهار عدر جديد ...
شدات راسها بين يديها تترعد ...
نزل معصب غيطرطق ... خرج لحديقة لخلفية كالس فكليسة بكراسي خشبية تحت الشجر معزووولة ..... تيترعد ... جبد من جيبو باكية دالكارو مربولو ... شعلو بولاعتو كارو من كارو ونترة مور نترة ....
العااافية كيحس بيها فلداخل كتكدي فيه غيتفركع مفاااهمش راسووووو شي حاجة كتشدو لجهتها ...
مكيحملش لي اقرب منها وفنفس الوقت كتستفزوووووو معارفش اتعامل معاها كمية تناقض فاحاسيسو من جهتها مسببة لو ازعاج كبيييير
كانت فبيتها مخشعة فقراية القران ...فاش سلات سداتو متنهدة تتستغفر وتمتم بدعاءوالهداية لولدها ...
حطاتو على الكوافوز حداها وحيدات نضاضرها حطاهم حداه ...وقفات بشوية خاشية رجليها فبانطوفتها الناعمة المزغبة ....
تتعكز بشويا رجليها مزال كيحرقوها شويا ... بزز كتمشى ...
غادة تسد شرجم بان ليها ولدها ماشي على برجوووو ....
كارو مور كارو غاضها حالو ....
هزات كاشة صغيرة وخفيفة من دريسينك زادتها على كتافها وخرجات تتمشى بشويا عليها باش توصل لعندو....
تنهد بضيق ملي حس بالحس حداه ....
شاف فيها مدة ..... ولاح الكارو عافس عليه .... شافت حدا رجليه.شحال من واحد مليوح بعد مصفو كلو ....
جرات الكرسي كالسة تتنش على نيفها: عندك فرناتشي ماشي رية ؟؟
غمض عينيه متنهد : ريتي نصف فيها تالحنطل ....
صغرات عينيها فيه : هدشي كلو على قبل ديك سطيونح ديال لوليفيا؟؟؟
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...